هوم سنتر كتالوجها الجديد يضم850 تصميماً جديداً


هوم سنتر كتالوجها الجديد يضم850 تصميماً جديداً
هوم سنتر كتالوجها الجديد يضم850 تصميماً جديداً
هوم سنتر كتالوجها الجديد يضم850 تصميماً جديداً
هوم سنتر كتالوجها الجديد يضم850 تصميماً جديداً
هوم سنتر كتالوجها الجديد يضم850 تصميماً جديداً

 

الدوحة- حياة جميلة

 كشفت هوم سنتر، سلسلة المتاجر الرائدة للأثاث واللوازم المنزلية في المنطقة، عن النسخة الأحدث من كتالوج منتجاتها والمكون من 140 صفحة تعرض مجموعة واسعة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية، سواء الكلاسيكية والمعاصرة. ويوفر الكتالوج الجديد للعملاء فرصة إعادة اكتشاف متعة التسوق لمنازلهم من خلال أكثر من 850 تصميماً مميزاً.

 

وكما في كل عام، تعكس هذه النسخة من الكاتالوج أيضاً أحدث الاتجاهات العالمية لهذا العام في مجال تأثيث المنازل، وقد تم تصميمه على نحو يلائم أذواق المتسوقين في المنطقة.

 

وبالإضافة إلى النسخة المطبوعة، تتوفر نسخة إلكترونية من الكتالوج على الإنترنت وهي معززة بوظائف تفاعلية مع مكونات تكنولوجية حديثة، كالفيديوهات الغنية بالمعلومات وإمكانية عرض الكاتالوج على الهاتف المتحرك.

 

     125 غرفة 50 تشكيلة جديدة و25 فكرة لغرف الأطفال

ويقدم الكتالوج للعملاء نظرة شاملة على أحدث تشكيلات هوم سنتر من المنتجات المنزلية وهي مصنفة إلى منتجات غرف المعيشة، وغرف الطعام، وغرف النوم، وغرف الألعاب. كما تضم نسخة هذا العام قسماً مخصصاً لمجموعة من المنتجات القياسية أو المجمعة، مثل الطاولات والأرائك والأسرة وخزائن الملابس، مما تتيح للعملاء اختيار المكونات التي تناسب أذواقهم وشخصياتهم.

سنتوش باى: كاتالوج 2017 يواكب أنماط التصميم المتغيرة

وقال سنتوش باى المدير العام لاند مارك جروب: "تم تصميم كاتالوج هوم سنتر 2017 ليواكب الأنماط ومتطلبات التصميم المتغيرة لدى عملائنا، كما يقدم لهم لمحة عن تجربة التسوق المميزة التي توفرها هوم سنتر من خلال عرض مجموعة من أحدث منتجاتنا العصرية مع نصائح قيمة حول تصميم وترتيب المنازل، ومقترحات عملية لدمج قطع جديدة من الأثاث في المساحات الحالية، أو تجهيز المنازل الجديدة. وقد شهد حفل إطلاق الكاتالوج السنوي الجديد في متجرنا هوم سنتر الاصمخ مول في الدوحة نجاحاً كبيراً وكانت الانطباعات الأولى لعملائنا مشجعة للغاية".

3 مجموعات تحبس الأنفاس: أرابيسك.. مراكش.. وماجيستك

وتقدم هوم سنتر هذا العام ثلاث مجموعات تحبس الأنفاس – هي أرابيسك، مراكش، وماجيستك - وكل واحدة منها مستوحاة من أساليب مميزة ومنسقة على نحو يضفي لمسات جميلة على كل منزل. ويتضمن الكتالوج الجديد أيضاً قسم "صفقات ضخمة" الذي يقدم للعملاء مجموعة من المنتجات بأفضل الأسعار. وإلى جانب العروض المميزة لهذا العام.

 

وإلى جانب تصميمه الذي يحاكي أذواق العملاء وتطلعاتهم، يضم الكاتالوج نصائح وإرشادات واقتراحات عملية حول تصميم وترتيب المنازل.

 

ويتوفر الكتالوج الجديد بنسخته المطبوعة في متاجر هوم سنتر، كما يمكن مطالعة النسخة الرقمية على الموقع الإلكتروني لهوم سنتر (www.homecentre.com).

 

لمحة عن هوم سنتر

تزاول هوم سنتر نشاطها منذ العام 1995 حيث تعمل على تنفيذ رؤيتها في تحويل أماكن السكن إلى بيوت حميمة ودافئة. وما بدأ بمتجر واحد في الشارقة، أضحى اليوم يمثل الوجهة المفضلة في المنطقة لتسوق المستلزمات المنزلية، نظراً لما توفره من قيمة عالية، وابتكار مستمر، وتجربة تسوق استثنائية للعملاء.

 

تعتبر هوم سنتر سلسلة متاجر المستلزمات المنزلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، وتضم شبكة واسعة من المتاجر تصل إلى 95 متجراً تحتل مساحة تجزئة إجمالية تبلغ أربعة ملايين قدم مربعة. توفر هوم سنتر مجموعة مذهلة من الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية، فضلاً عن الأسرّة ولوازم الحمام وأدوات المطبخ والهدايا لشريحة واسعة من الجمهور.

 

وتأكيداً على مكانة العلامة التجارية الرائدة في المنطقة، فازت هوم سنتر بجائزة "أكثر منشأة صديقة للمستهلك" ضمن المؤشر السنوي الرابع للمنشآت الصديقة للمستهلك الذي تصدره دائرة التنمية الاقتصادية بدبي. كما حازت هوم سنتر على جائزة "سيرفس هيرو 2015" في الكويت لأفضل خدمة عملاء عن فئة الأثاث المنزلي. ونالت أيضاً جائزة "علامة التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب" في فئة المنازل والمستلزمات المنزلية خلال الدورة الخامسة من حفل توزيع جوائز Images RetailME 2015 السنوي. وكانت هوم سنتر قد فازت مؤخراً بجائزة "أفضل متجر للمستلزمات المنزلية" من مجلة InsideOut، إضافة إلى جائزة "أفضل عروض المعيشة الحضرية" ضمن فئة الأثاث خلال حفل توزيع جوائز identity Design Awards 2016.

 

وعلاوة على ما سبق، حصلت هوم سنتر الهند على جائزة أفضل شركة للبيع بالتجزئة عن فئة المنازل والمستلزمات المنزلية في حفل توزيع جوائز الإبداع العالمية التي أقيمت في شيكاغو 2014-2015. وفازت هوم سنتر أيضاً بجائزة "أكثر نوافذ البيع بالتجزئة إبهاراً" في فئة المنازل وتحسين المكاتب خلال حفل توزيع جوائز IMAGES في عامي 2014 و2016.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *