مهندس الديكور أوس عصيدة: زيني بيتك باللون الأبيض..


مهندس الديكور أوس عصيدة: زيني بيتك باللون الأبيض..
مهندس الديكور أوس عصيدة: زيني بيتك باللون الأبيض..

 يجمع مهندس الديكور أوس عصيدة هنا ما بين البساطة في التصميم والرقي والفخامة في المظهر، فقد جمع ما بين الألوان الترابية التي تشعرنا بالراحة حين النظر إليها، من أفتح درجاتها إلى أغمقها.. لتتنقل العين بكل أريحية دون أن تشعرك بثقل في مكان عن مكان آخر.. وهذه الألوان محببة جدا في غرف المعيشة بعامة.. وغرف النوم بخاصة.

 وحين نستخدم الالوان كالأبيض مثلا للدلالة على الرقي والفخامة، فهو من الالوان الكلاسيكية التي تعطي رقي وفخامة للفراغ، وتعطي مساحة أكبر، ولكن يجب ان يكون هناك بعض الالوان الاخرى كي تكسر الشعور بالروتين، وتظهر نصاعة اللون الأبيض، مثل الالوان الداكنة او الخشبية فهي تعطي جمالا، وتظهر كيفية التنقل من درجة إلى اخرى داخل التصميم، وتخرج بنا إلى الطبيعة، ويجب ان تكون مدروسة في حدتها، واماكن تواجدها داخل التصميم، مع المرونة في تغيير الألوان لتناسب كل الأذواق..

ويتكامل الأبيض مع كل الأشكال والأبعاد والخطوط والألوان، كما يتلاءم مع كل الطرز والأساليب والتيارات، وينسجم مع كل الميول والرغبات.

 

واللون الأبيض يتميّز بإشراقته، كونه يجمع كل الألوان، ولكنه يتميز بخصائصه الفريدة، فيحفظ لكل الألوان خصائصها، لهذا احتفظ اللون الأبيض، بشبابه الدائم على مرّ العصور، وظل صديق لكل الأمكنة، يمنحها النقاء والوضوح، وينثر في اركانها الأمل والفرح.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *