أناقة شتوية للمحجبات


أناقة شتوية للمحجبات
أناقة شتوية للمحجبات
أناقة شتوية للمحجبات
أناقة شتوية للمحجبات

بيروت-لاريسا معصراني
المحجبات يتمتعن أيضاً بلوك عصري ، متجدد ومميز ويقمن بتنسيق ملابسهن الشتوية مع الحجاب بطريقة جذابة وراقية في فصل الشتاء. فالاطلالة الشتوية ترتكز على المعطف الطويل الانيق والمريح إضافة الشال العريض حول الرقبة ، كما أن للبنطلونات العريضة والبلوفرات والحذاء الشتوي القصير يجب أن يتوافروا أيضاً في خزانة المرأة المحجبة في الشتاء لتبدو بلوك عصري وأنيق.
لذلك سنقدم بعض الافكار للحصول على ستايل خاص وجذاب للمحجبات في الشتاء:
البلوفرات الواسعة:
البلوفرات الواسعة القصيرة والطويلة من القطع الهامة والأساسية للحصول على أكثر من إطلالة جذابة فى الشتاء، فيمكن ارتداء البلوفر القصير بمفرده على التنورة السوداء الأساسية فى الخزانة أو إضافة لمسة أكثر أناقة على إطلالة المحجبة بارتداء قميص أسفل البلوفر أو جاكيت قصير يعلوه. أما بالنسبة للبلوفرات الواسعة الطويلة فهى مثالية على البنلطونات ويمكنك تزيينها بالأحزمة حول الوسط لمظهرا أنيقا ورائعا.
السكارف:
ليس هناك إكسسوار أفضل من السكارف لتزيين إطلالة المحجبة فى الشتاء، ففي الوقت الذي يصعب فيه إظهار الأعقاد والسلاسل والأساور مع الملابس الشتوية الثقيلة المتعددة الطبقات تبقي السكارف الحل الأمثل لإضافة لمسة من الأناقة على المظهر وبالطبع الحصول على التدفئة المطلوبة.
المعطف الطويل:
يعتبر المعطف الطويل من أساسيات الاطلالة الشتوية لانه يتميز بأناقته ومظهره المريح والعصري.
الحجاب :
الايشارب الثقيل والكبير والذي يدخل فيه الصوف وهو متوفر باشكال في غاية الاناقة في كثير من المحال التجارية .والابتعاد عن الايشارب الخفيف مثل الساتان او الشيفون .

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *