المدن الاكثر نصباً واحتيالاً على السياح في العالم


المدن الاكثر نصباً واحتيالاً على السياح في العالم
المدن الاكثر نصباً واحتيالاً على السياح في العالم
المدن الاكثر نصباً واحتيالاً على السياح في العالم

لاريسا معصراني - حياة جميلة 

 

هذه قائمة ببعض المدن التي يتوجه اليها المئات الآلآف من السياح فيقعوا في مكيدة النصب والاحتيال بطرق متنوعة.

روما

أصبح السياح مولعين بمشاهدة ذلك العالم تحت الأرض الذي يزحف في الرمال تحت المظهر السياحي الجذاب لمدينة روما، وهو عالم مافيا والاحتيال وتبادل التجارة المحرمة وعصابات لها إمبراطورية لا يسلم منها أي سائح تطأ قدمه أرض إيطاليا.

 

براغ

مع تدفق السياح وتحول الليل إلى نهار، ينشط الصوص متنكرين كفتيات جميلات، وفتيات ليل لا ضرر منهن، وسائقي تاكسي، وأكثر مكان يتعرض فيه السائح لعمليات النصب نوادي الليل والملاهي ومنتجات الهدايا.

 

بوينس آيرس

إذا قمت برحلة إلى الأرجنتين فيجب أن تعرف عن أشهر الخدع التي يتعرض لها السائحون في بوينس أيريس، بدءاً من النشل ونصب سائقي التاكسي وحتى النقود المزيفة والمنتجات المزيفة، ووصف الطرقات غير الصحيح، لتستطيع العصابات أن تحتال بشكل محكم على السائح وتسلبه ما لديه.

 

بانكوك

يتم كشف النقاب عن اثنتين من أخطر عمليات النصب في بانكوك من النصب بالأحجار الكريمة المزيفة وحتى الزيجات الخادعة، فهي سلاح العصابات التايلاندية لنصب شباك الاحتيال حول السائح.

 

برشلونة

التوجه بزيارة إلى مدينة برشلونة يجب توخي الحذر فيها، فهي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم وبقعة نشطة للنشالين، وتقدم هذه المدينة الكثير والكثير لزائريها إلا أنها موطن لمجموعة من أمهر المحتالين واللصوص في العالم وأكثرهم إبداعاً، لأنهم يسرقون أموال السائح في وضح النهار أو في ظلام الليل.

 

 

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *