نيلز تفتتح فرعها الحادي عشر في مؤسسة قطر


نيلز تفتتح فرعها الحادي عشر في مؤسسة قطر

الدوحة – حياة جميلة

افتتحت علامة ’نيلز‘، التابعة لمجموعة AND Trading الرائدة في مجال العناية بالجمال في قطر، فرعاً جديداً في مؤسسة قطر هو الحادي عشر في رصيد المجموعة من الصالونات التي تشكل وجهاتٍ رحبة وفاخرة لعلاجات اليدين والقدمين وخدمات التدريم والطلاء والعناية بالأظافر في مختلف أنحاء البلاد. وترتقي علامة ’نيلز‘ التي تُعنى بالسيدات إلى مستوى جديد من العناية الجمال. حيث لا تقتصر خدماتها على تدليك اليدين والقدمين وطلاء وتدريم الأظافر، إنما تخص ضيفاتها كذلك بتدليك متخصص للظهر والرقبة بالإضافة إلى تركيب وصلات للرموش وصبغها وإزالة الشعر بالشمع والخيط.  

 

وفي معرض حديثها عن الشعبية والنمو الذي حققته العلامة في قطر، قالت مريم طراد، المدير العام فيAND Trading: "يشكل افتتاح فرع ’نيلز‘ في مؤسسة قطر إضافةً جديدة تثري محفظة العلامة. وكلنا ثقة بأن خدماتنا المتخصصة ستنال إعجاب عملائنا المخلصين والعملاء الجدد المتلهفين لتجربة خدماتنا على حدٍ سواء. فنهجنا الفريد في العناية بالجمال يضعنا في الصدارة. كما يلتزم فريقنا الموهوب من الأخصائيين المعتمدين بتقديم خدمات احترافية عالية الجودة، مما يجعل من علاجاتنا تجربة مميزة تبعث على الاسترخاء والراحة. وتهدف ’نيلز‘ إلى تلبية احتياجات السوق القطرية المتنامية، لذلك نواصل السعي للتوسع مع افتتاح المزيد من المشاريع الجديدة.  ونتطلع إلى مشاركة تجربتنا الفريدة في عالم الجمال ومعرفتنا العميقة بالقطاع وخدماتنا الاحترافية مع شريحة أوسع من العملاء".

 

انطلقت ’نيلز‘ عام 2005 كأول صالون متخصص للعناية بالأظافر في قطر بهدف مواكبة تطلعات عاشقات الموضة ممن ينشدن الحصول على عناية عالية الجودة بأظافرهن. وتمتلك اليوم 11 فرعاً في مواقع مميزة من الدوحة، وهي على طريق سلوى وفي ’بورتو ارابيا‘ بمشروع اللؤلؤة، و’رويال بلازا مول‘ و’إزدان مول‘ وفي صالون ’فرانك بروفوست‘ في فندق ’فورسيزونز‘ الدوحة، وصالوني ’جون لوي ديفيد‘ في فندق ’ماريوت ماركيز‘ وفندق ’كراون بلازا- بزنس بارك‘.  وللرجال نصيبهم كذلك من خدمات ’نيلز‘، حيث توفر لهم عناية خاصة في فرعي صالون ’ذا باربر شوب‘ في فندق ’فورسيزونز‘ الدوحة و’ماريوت ماركيز‘.

 

واليوم، يستقبل الفرع الحادي عشر لعلامة ’نيلز‘ العملاء في الطابق الأرضي من مركز الطلاب في مؤسسة قطر.  وتبلغ مساحته الإجمالية 25 متراً مربعاً ويحتضن 3 أركان للعناية بالأظافر وغرفة للجلسات العلاجية. يفتح أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 1:30 ظهراً إلى 7:30 مساءً أيام الجمعة.

 

  • ويقدم الفرع الجديد خصماً بقيمة 10% لموظفي مؤسسة قطر وطلابها على خدمات العناية بالأظافر. للحجز أو الحصول على المزيد من المعلومات حول صالون ’نيلز‘ في مؤسسة قطر، يرجى الاتصال على الأرقام  التالية :+ 974 40175106  +974 3323 9194 
  • ساعات العمل :

-          من الأحد إلى الخميس 10:30 صباحاً – 7:30 مساءً

-          الجمعة 1:30 ظهراً –  7:30 مساءً

-          السبت 1:30 ظهراً –  7:30 مساءً

 

 

 زورونا وانغمسوا في تجربةٍ مترفة ضمن عالم فاخر من خدمات العناية بالأظافر!

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *