عرض لأبرز إبتكارات مصنع بانيراي في "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2018"


عرض لأبرز إبتكارات مصنع بانيراي في "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2018"
عرض لأبرز إبتكارات مصنع بانيراي في "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2018"

للسنة الحادية عشر على التوالي، تعرض أوفيتشيني بانيراي – الشركة الفلورنسية البارزة لصناعة الساعات الرياضية الراقية والشهيرة بمزجها بين التصميم الإيطالي والخبرة الصناعية السويسرية- أحدث إبتكاراتها المبدعة في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2018. يُنظّم هذا الحدث في الفترة الممتدة بين 21 و26 فبراير الحالي في مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض.

 

واستقطب المعرض في دورته الخامسة عشر، حشد من أهم الاسماء العالمية في مجال الساعات الراقية والمجوهرات الفاخرة، لا سيما وانه يُشكل محطة هامة تجذب الخبراء والهواة من حول العالم.

 

ومن خلال هذه المشاركة وبالإشتراك مع مؤسسة علي بن علي - شريكها الحصري والطويل الامد- سوف تقدّم أوفيتشيني بانيراي إبتكاراتها المذهلة وتصاميمها الثورية التي تجسّدها أحدث مجموعة من ساعاتها، والتي كانت قد أطلقتها الشركة في يناير 2018 خلال معرض "الصالون الدولي للساعات الراقية" في جنيف.

 

من هذا المنطلق، تشمل المجموعة المذهلة التي تعرضها بانيراي، الساعات التالية:

مع إطلاق العيار P.6000 الجديد، تم تحديث ساعة Luminor Base Logo 3 Days Acciaio – 44 mm وتعزيزها لتصبح الساعة الافضل مبيعاً ضمن مجموعات بانيراي. ويتميز النموذج الجديد من هذا الإصدار الكلاسيكي بتصميمه البسيط وشعار أوفيتشيني بانيراي البارز على الميناء، بما يُضفي لمسة زخرفية متميزة.

 

كذلك، تعرض الشركة لساعتي Luminor Due 3 Days Automatic Acciaio – 38 mm و Luminor Due 3 Days Automatic Oro Rosso – 38 mm، النموذجان الجديدان العصريان واللذين يناسبان كل معصم وكافة المناسبات، علماً بأنهما يتميّزان بهوية بانيراي البارزة والشهيرة. يتمتع هذا الإبتكار بأصغر علبة حاضنة وأقلها سماكة من بين إنتاجات بانيراي لمجموعة Luminor Due، والتي كانت قد أطلقتها لأول مرة في العام 2016.

 

أخيراً وليس آخراً، إصدار جديد يعتبر الاكثر إبداعاً يقدّمه مصنع بانيراي في نيوشاتل: ساعة  Lo Scienziato - Luminor 1950 Tourbillon GMT Titanio – 47 mm المزوّدة بعلبة حاضنة ذات طبع ثلاثي الأبعاد وآلية حركة مهيكلة من نوع P.2005/T من منظّم التوربيون.

 

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة بانيراي في هذا المعرض تُضيف بُعداً جديداً، والذي يتمثّل بتبادل خبرات عالم صناعة الساعات الرياضية العالية الجودة إلى جانب تسليط الضوء على العديد من الإبتكارات والتصاميم الجمالية الجديدة المقدّمة على الساحة العالمية.

 

 

 

أوفيتشيني بانيراي

تأسست أوفيتشيني بانيراي في العام 1860 في فلورنسا حيث كانت عبارة عن ورشة عمل، متجر ومعهد لصناعة الساعات، لتستمر بعدها الشركة على مدى سنوات عدة كمزوّدة للأدوات الدقيقة إلى البحرية الإيطالية، لاسيما تلك المصممة خصيصاً لتلبية إحتياجات النخبة من الغطاسين. تجدر الإشارة إلى أن المشاريع المتنوّعة التي تم تطويرها خلال هذه الفترة- بما في ذلك ساعات Luminor و Radiomir- جرت تحت غطاء السرية العسكرية لسنوات عديدة، ولم يتم إطلاق ساعات بانيراي في السوق العالمية سوى إثر قيام مجموعة ريتشمونت بشراء هذه العلامة في العام 1997.  اليوم، تعمل أوفيتشيني بانيراي على تطوير وصناعة ساعاتها وآلياتها الحرفية الخاصة في مدينة نوشتيل في سويسرا، حيث تمزج بين التصميم والتاريخ الإيطاليين والحرفية السويسرية. وتُعرض ساعات بانيراي  للبيع في مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال شبكة حصرية من الوكلاء المعتمدين كما وفي متاجر بانيراي.

www.panerai.com

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *