ساعة LUMINOR DUE 3 DAYS AUTOMATIC


ساعة LUMINOR DUE 3 DAYS AUTOMATIC
ساعة LUMINOR DUE 3 DAYS AUTOMATIC

بقطر يبلغ 38 ملم فقط أو 42 ملم، تتميز ساعة LUMINOR DUE 3 DAYS AUTOMATIC الجديدة بتصميم بانيراي الذي لا تخطئه العين، وهي متوفرة بستة إصدارات جديدة مناسبة لكل معصم وكل مناسبة.

 

 

تعتبر ساعة Luminor Due الساعة الاقل سماكة والاكثر تنوعاً بين إبتكارات بانيراي. تصميمها الانيق والمنطقي مع خطوط نقية وبسيطة، جاء نتيجة تقنية متطوّرة إستخدمت لإعادة تجسيد تصميم Luminor التاريخي. هذا الامر ساهم في تحويل ساعة أيقونية في صناعة الساعات الرياضية العالية الجودة إلى إصدار كلاسيكي جديد مناسب لكل معصم وكل مناسبة، ولكن يمكن التعرّف عليه بسهولة مع ما يتّسم به من هوية بانيراي القوية.

 

تقّدم بانيراي نماذج Luminor Due 3 Days Automatic الجديدة المتوفرة بعلب حاضنة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ او الذهب الاحمر، وبحجمين مختلفين، 42 ملم ولأول مرة قطر يبلغ 38 ملم. هذه المقاييس والخصائص تُضفي على هذه الساعات تنوّعاً فائقاً، تماماً كمجموعة الالوان الجديدة المعتمدة للموانىء والاحزمة لكل نموذج جديد.

 

زوّدت ساعات Luminor Due 3 Days Automatic الجديدة بعيار OP XXXIV الذي تصنعه الشركة، مع تعبئة أوتوماتيكية وطاقة إحتياطية تدوم حتى ثلاثة ايام، المعيار الاساسي المعتمد لآليات بانيراي. تصميم الميناء- بأرقام برّاقة كبيرة الحجم وفقاً لاسلوب بانيراي البسيط، عداد الثواني الصغيرة، ولأول مرة ضمن هذه المجموعة، نافذة التاريخ- يضمن إمكانية أسطورية لقراءة الوقت والتي لطالما شكّلت خاصة أساسية لهذه العلامة التجارية منذ إطلاقها لاول نموذج في ثلاثينيات القرن الماضي. كذلك، وعلى حلقة الإطار في كافة النماذج الجديدة، تبرز أداة الجسر مع المقبض والتي تحمي تاج التعبئة من الصدمات العرضية، بما يُذكّر بالتاريخ المجيد لساعات بانيراي الذي يُعاد إحياؤه اليوم من خلال هذه النماذج العصرية الجديدة.


 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *