بالصور..افتتاح أكاديمية لتعليم فنون وضع الماكياج


بالصور..افتتاح أكاديمية لتعليم فنون وضع الماكياج
بالصور..افتتاح أكاديمية لتعليم فنون وضع الماكياج
بالصور..افتتاح أكاديمية لتعليم فنون وضع الماكياج

القاهرة - شريف نادي

 

وسط حضور عدد من نجوم الفن والمجتمع أفتتح المقر الجديد لأكاديمية مزايا للماكياج "مزايا ميك أب أكاديمي" بالتجمع الخامس، وهي أكاديمية تعمل على تدريب السيدات على كيفية وضع الماكياج بشكل مناسب وصحيح، حيث تم الإعلان عن تفاصيل الدورات التدريبية، وخلال الاحتفالية قامت مسئولة التدريب هنا زهر الدين بشرح تفاصيل الدورات التي تشمل كورسات الماكياج.

وأضافت أن المقر الجديد للأكاديمية يتيح فرصة كبيرة للعمل بشكل أفضل، حيث تعد هذه الأكاديمية فرصة جيدة لكل الباحثين عن تعلم فنون وضع الماكياج وكيفية الاعتناء بالبشرة، بمنحها دورات لعملائها ليصبح من السهل تماما لكل سيدة أن تحترف التجميل والعناية بالبشرة في منزلها.

وعلى هامش الحفل قالت الفنانة هيدي كرم إن "مزايا" ماركة مميزة جدا في عالم الماكياج، حيث أنهم وكلاء لخطوط عالمية مهمة جدا في الوطن العربي، موضحة أنها من نوعية السيدات التي لا تحب استخدام الماكياج بشكل كبير في عملها وتقريبا لا تضعه في معظم الأحيان، ولكنها في النهاية كأي سيدة وممثلة تهتم جداً بـ"الميك أب" والموضة ولذلك حرصت على حضور حفل انطلاق أكاديمية تعليم الماكياج.

وأشارت إلى أنها تفضل أن تضع ماكياج لنفسها خاصة أنها إذا استعانت بشخص آخر لا تكون مقتنعة بلمساته معها، مؤكدة أنها لا تقلق أبداً من ظهورها على الشاشة بدون ماكياج لان الجمهور تعود عليها في ذلك.

ويعرض لهيدى كرم حالياً مسلسل "سابع جار" والذي تقوم ببطولته بمشاركة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، محمد علاء، نيكولا معوض، سارة عبد الرحمن، دعاء حجازي، تأليف هبة يسرى ومنة إكرام، وإخراج أيتن أمين، نادين خان، وهبة يسرى.

من جانبها قالت الفنانة دينا إن الماكياج والعناية بالبشرة أمر مهم لأي امرأة مهما حاولت أن تبدو غير مهتمة بذلك، ومن هنا تأتي أهمية إنشاء أكاديمية لتعليم فنون وضع الماكياج وهي خطوة جيدة تهم كل امرأة تهتم بتعلم القواعد الصحيحة للميك أب، مشيرة إلى أنها تحرص دائما على وضع الماكياج سواء في عملها أو في حياتها العادية لأنه يضيف لمسات جمالية، وهو ما تحرص عليه أي امرأة.


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *