جو لحود المدير التنفيذي لمجموعة مرزوق الشملان: الجودة العالية والسعر المناسب عنوان منتجاتنا


جو لحود المدير التنفيذي لمجموعة مرزوق الشملان: الجودة العالية والسعر المناسب عنوان منتجاتنا

سندس سلامة
تعتبر مجموعة مزروق الشملان وأولاده أحد الأسماء اللامعة في عالم الساعات، فهي تتمتع بخبرة تمتد لحوالي 60 عاما، وهو ما جعلها في المقدمة.
وفي حوار خاص مع السيد جو لحود المدير التنفيذي للمجموعة قال: "شاركنا في المعرض منذ انطلاقه قبل 15 عاما، مع أننا لم نشارك فيه بنسختيه السابقتين، لكننا عدنا للمشاركة بقوة في العام الحالي وبحلة جديدة، كما غيرنا في مفهوم تسويق الساعات حيث خرجنا من المفهوم التقليدي إلى ذلك الحديث الذي يهتم بالتفاصيل الأنيقة والبسيطة في ذات الوقت، بجانب إضافة علامات تجارية جديدة هذا العام مثل فيرزاتشي، فيراغامو، البينا.
وأضاف: نعتبر الشركة الأولى في تسويق الساعات ذات المستوى الوسط مع عدم تقليل قيمتها، ونسعى للمزيد وإثبات أنفسنا بشكل أكبر في هذا المجال، حيث أن أسعارنا في متناول الجميع لكنها من علاملات تجارية مرموقة، وفي نفس الوقت تكون الساعات والمجوهرات فخمة وراقية، ودائما شعارنا رقي البساطة والوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور ونرضي جميع الاحتياجات والأذواق. ولدينا عشرون علامة تجارية تحت مظلتنا، ونحن نسوق منتجاتنا تحت اسم كورنو وركن الساعات، ونتواجد في أغلب المراكز التجارية في الدولة، كما أننا نقدم مجموعة خاصة وحصرية لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات بنسخته الحالية وهي المسبحة الكهرمان من العنبر البلطيقي الأصلي عالي الجودة، وأصبحنا مختصين في هذا المجال، وقد اخترنا التوجه إلى هذا المجال لأننا بالأصل نسوق الساعات للرجال والنساء وأردنا أن نوسع من الاكسسوارات التي يمكن للرجل أن يقتنيها، فالنساء لديهن تشكيلة واسعة من الاكسسوارت، وهذا النهج غير متبع في علامات تجارية أخرى بشكل كبير، وأيضا قمنا بإضافة مجوهرات للنساء وافتتحنا شركة جديدة للمجوهرات وهي شركة مرزوق الشملان للمجوهرات، والجميل والمثير للاهتمام أن أسعارنا دائما في متناول الجميع حتى في عالم المجوهرات، مع أننا نعتمد على أحجار كريمة مثل الألماس والياقوت والذهب، لكننا لا نهدف إلى الربحية بقدر سعينا إلى إرضاء الناس. ولا ننسى الاكسسوارات الجلدية مثل القلائد والخواتم.
وشهد جناح مرزوق الشملان في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بنسخته الحالية إقبالا كبيرا، وحقق في أول أيامه نسبة مبيعات كبيرة.
ويتابع السيد جو "نحن مختلفون حتى في تصميم الجناح حيث اعتمدنا على البساطة الفخمة، ونحن نتوقع أن يزيد الإقبال أكثر، ونسعى لمبيعات أكثر، أما الحصار فلم يؤثر علينا وشهدنا زيادة في نسبة الأرباح، وأقبل المواطنون على الشراء من العلامات التجارية القطرية".
هناك علامتان تجاريتان تقدمان إصدارات خاصة بقطر، Aivator التي توفر ساعتين محدودوتي الإصدار للرجال، الأولى مصنوعة من الفولاذ والثانية من الذهب الوردي، ويتمتع الإصداران بأساور قابلة للتبديل بسهولة وأقراص بأرقام عربية ونقش لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ونوتيكا التي توفر ساعة رجالية بقرص عليه نقش للراية القطرية في علبة ذات تصميم خاص.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *