الماسة الزرقاء .. وكالات حصرية وخدمة احترافية


الماسة الزرقاء .. وكالات حصرية وخدمة احترافية

honore أناقة تمزج الذوق الفرنسي بالدقة السويسرية

تتألق مجموعة الماسة الزرقاء خلال مشاركتها بالدورة الخامسة عشرة لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات، بتقديم تنوع فريد يضم عددا من الماركات العالمية تلبي كافة الأذواق، وتعد مجموعة الماسة الزرقاء إحدى أبرز الشركات الوطنية التي تحرص على المشاركة بقوة ضمن فعاليات المعرض، ومنذ انطلاقته الأولى وهي تفاجئ عشاقها ورواد المعرض بكل ما هو جديد وحصري.

وفي إطار لقائنا بالسيد أحمد العمادي الرئيس التنفيذي للمجموعة أثنى على إدارة المعرض والجهود التي تبذل في دعم ومساندة الشركات المشاركة وتقديم التسهيلات المطلوبة، وقال إننا من جهتنا نعمل على أن تظهر مجموعتنا بالشكل المناسب واللائق بمستوى المعرض.

ورأى أن المعرض يمثل حركة التطور الكبيرة التي تشهدها صناعة المعارض في قطر، مضيفا أن التقدم والتطور الواضح الذي تظهر عليه الدورة الخامسة عشرة يعكس الحالة المتينة للاقتصاد القطري والسوق القطري، ويؤكد أن الماسة الزرقاء حققت نجاحات متلاحقة خلال دورات المعرض السابقة، وهي اليوم تسعى إلى مواصلة هذا الإنجاز بدورة أخرى تضاف إلى رصيدها.

وتحرص الماسة الزرقاء على أن تظل محافظة على المستوى الجيد الذي وصلت إليه والذي تدعمه بالعديد من الماركات العالمية الرائدة.

ومن جهته كشف السيد باتريك نوير مدير مبيعات saint honore
الفرنسية الفاخرة، التي تعتبر علامة ورمزا للإبداع والفخامة والرقي، كما أنها اليوم علامة تجارية عالمية لها حضور في أكثر من 50 بلدا، وتعمل حاليا في توسيع وجودها في منطقة الشرق الأوسط. إذ أنها متوفرة تحت مظلة الماسة الزرقاء في كافة فروعها في قطر، نظرا للإقبال الواسع الذي تشهده هذه الماركة بأسلوبها الأنيق.
وعن أهم الأسواق بالنسبة للدار قال باتريك: "منطقة الشرق الأوسط مهمة لنا إذ أن العملاء في هذه المنطقة يتمتعون برغبة جامحة في اقتناء ابتكاراتنا. وتقدم saint honore من خلال الاستفادة من خبراتها القديمة في فرنسا وأوروبا ومزج ذلك مع اتجاهات التصاميم الحديثة، بخلق مجموعات معاصرة مصممة لتلبية أذواق الجماهير المميزين في جميع أنحاء العالم، بمزج الدقة السويسرية مع الذوق الفرنسي.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *