عرض سبا منتجع جزيرة البانانا الدوحة لمعالجة الآثار السلبية الناجمة عن أسلوب الحياة العصرية


عرض سبا منتجع جزيرة البانانا الدوحة لمعالجة الآثار السلبية الناجمة عن أسلوب الحياة العصرية
عرض سبا منتجع جزيرة البانانا الدوحة لمعالجة الآثار السلبية الناجمة عن أسلوب الحياة العصرية

مع اقتراب فصل الصيف، قام منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا بتقديم عرض "سبا" الخاص لضيوفها الباحثين عن المظهر المشرق والاستجمام في مرافقها.

ابتداءً من 1 حتى 30 أبريل، سيقدم "سبا أنانتارا" تجربة استثنائية لزواره للاستفادة من المرافق الفاخرة والحديثة ومن خبرات الأخصائيين العاملين فيها. وبما أن كل بشرة تتميز بتركيبة خاصة، فقد تم تصميم تقنيات علاج بشرة الوجه "إليميس فيشال" من قبل أخصائيي التجميل لإضفاء المزيد من الجمال على كافة أنواع البشرة وفق احتياجاتها المحددة، ومعالجة الآثار السلبية الناتجة عن التلوث وأسلوب الحياة العصرية.


ستعمل جلسة "سبا" التي تستغرق 75 دقيقة على تعزيز إشراقة البشرة بفضل المجموعة المختارة من العلاجات التي تعيد لبشرة الوجه شبابها، وتمنحها النضارة، النقاء والهدوء، أو إعادة التوازن والإشراق. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الذين يستفيدون من تقنيات علاج بشرة الوجه "إليميس فيشال"، مقابل 550 ريالا قطريا، أن يستمتعوا بعمل قناع للشعر وجلسة عناية وتغذية خاصة لليدين والقدمين لمدة 20 دقيقة مجاناً.


قالت السيدة/ نازلي محمد، مديرة "سبا والمركز الصحي" في منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا:

"لقد تم تصميم عرضنا بعناية من أجل إعادة النشاط والحيوية الجسدية والذهنية لضيوفنا. إنه أسلوب متكامل يُتيح للضيوف تحقيق أعلى مستوى من الصحة والاسترخاء. يستطيع الضيوف الاستمتاع بعلاجات الوجه المهدئة والمثالية للبشرة المتعبة، وقد تم أخذ جميع أنواع البشرة في الاعتبار من حيث المستحضرات المستخدمة والملائمة لطبيعة كل بشرة، فتعمل على تنقيتها، تنشيطها، ترطيبها وتعويض ما فقدته من العناصر الحيوية".


يقدم "سبا أنانتارا" لضيوفه قائمة متنوعة من العلاجات التي تعبق بدفء التراث القطري التقليدي وبأسلوب مصمم ليلائم المتطلبات الشخصية لكل زائر. بالإضافة إلى علاجات الوجه الخاصة، العناية بالأقدام والأظافر، حمامات البخار المهدئة مثل الحمام التركي، الحمام المغربي الملكي،  تجربة سلامبر غورو داخل الفلل، وغيرها الكثير.

لطالما كان منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا الوجهة المفضلة للسياح لمميزاته الخاصة. بسمائه الزرقاء، مياهه الصافية ورماله الدافئة، فإن منتجع البانانا الدوحة يُعتبر الوجهة المثالية لقضاء أوقات تدوم ذكراها.

يتميز منتجع جزيرة البانانا الدوحة بكونه وجهة فريدة من نوعها، كما يُعد خياراً رائعاً للاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة.


وتقديراً لإنجازاته وتميز خدماته، فقد فاز منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا بلقب "أفضل منتجع سبا في الدوحة 2017" إلى جانب حصوله على لقب "أفضل برنامج تخفيف وزن في الدوحة" من قبل "أولالا سبا آند ويلنيس أووردز". كما فاز مؤخراً بجائزة "أفضل منتجع عائلي فاخر في قطر" خلال حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2018.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *