مكعبات الثلج وشرائح الخيار لبشرة نضرة وشابة ...


مكعبات الثلج وشرائح الخيار لبشرة نضرة وشابة ...

بيروت - لاريسا معصراني

معظم النساء وحتّى النجمات يعانين من مشكلة جماليّة مشتركة في الصباح: انتفاخ العينين أو أحياناً الوجه بأكمله. حتّى لو كنتِ تتّبعين روتيناً جماليّاً منتظماً ودقيقاً، قد تواجهين هذه المشكلة فور استيقاظكِ، لكن لا داعي للقلق فهذا أمرٌ طبيعيّ. هنالك العديد من الحلول التي تخلّصكِ من الانتفاخ والتورّم الصباحي، حتّى أنّها تنقذكِ من مشكلة الهالات السوداء إذا كنتِ تواجهينها. اليوم سنكشف لكِ عن واحدة من هذه الحلول لتتمتّعي ببشرة جميلة. 

 

الحلّ بسيط جدّاً، إذ يكفي أن تنقعي وجهكِ بمياه مليئة بمكعّبات الثلج وشرائح من الخيار. تعمل مكعّبات الثلج على تدفّق الدم إلى الوجه، ممّا يعيد التوازن إلى البشرة ويجعلها أقل عُرضة للإلتهابات والتورّم. أمّا الخيار فيحتوي على نسبة عالية من المياه التي ترطّب البشرة، كما أنّه غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والـSilica التي تعمل على تجديد خلايا البشرة والحدّ من انتفاخ الوجه والعينين ناهيك عن علامات التعب. يعمل هذا المكوّن الطبيعي أيضاً على علاج الهالات السوداء، شرط أن تواظبي على نقع وجهكِ بالمياه الباردة مع الخيار .

 

الثّلج ينشّط من الدورة الدّموية ويشدّ الجلد ويمنع ترهّله لسنوات طويلة؛ فهو يُقاوم التجاعيد ولذا استخدميها يوميّاً لتفركي بها وجهك، واستعيني بمكعّبات الثّلج عندما تخرجيها من الثلاجة لتخفيف الاحمرار، وكذلك لإغلاق مسام البشرة بعد وضع أيّ قناع للوجه. كما ان للخيار فوائد لكل انواع البشرة منها لمنع ظهور التجاعيد وترطيب البشرة وعلاج الحروق والتخلص من الانتفاخ العيون والهالات السوداء المزعجة .


 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *