«القطرية للإعلام».. ريادة وإشادة


«القطرية للإعلام».. ريادة وإشادة

إشادة واسعة نالتها المؤسسة القطرية للإعلام.. الإشادة عبر السوشيال ميديا بما حققته من نجاح كبير يدلل على ريادتها وتميزها، ويعزز من استراتيجتها التي تهدف إلى الأفضل دائماً، وقد تكلل مجهود المؤسسة مؤخراً بالتتويج والتكريم ضمن الدورة 19 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس، حيث توج مسلسل أحمد بن حنبل من إنتاج المؤسسة بجائزة أفضل مسلسل تاريخي، كما توج برنامج «أمسيات الوتر الخامس» بالجائزة الفضية.
وقد شاركت المؤسسة القطرية للإعلام في المهرجان بوفد رسمي ترأسه السيد عبد الرحمن العبيدان، وضم كلاً من محمد ناصر المهندي مدير إذاعة قطر والمهندس محمد عبد الله العمادي مدير إدارة الشؤون الفنية بالمؤسسة ولفيف من المسؤولين بالمؤسسة القطرية للإعلام. 
وكانت إدارة المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون كرمت الموسيقار القطري الراحل عبد العزيز ناصر، واستعرض المهرجان خلال تكريم الموسيقار الراحل نبذة مختصرة عن مسيرته ومراحل حياته الفنية، حيث أشار الفيلم التسجيلي القصير الذي قدم عنه في ليلة التكريم إلى أنه أحد رواد الموسيقى في بلده وفي العالم العربي، فقد أسس عام 1966 فرقة الأضواء التي كان لها الفضل في ظهور العديد من المواهب في المسرح الغنائي.
وقد تسلم جائزة الفنان الراحل شقيقه الأستاذ عبد الرحمن ناصر العبيدان المستشار الإعلامي لدى المؤسسة القطرية للإعلام، وجاء هذا التكريم ضمن قائمة مضيئة ضمت عددا من الإعلاميين والفنانين وهم: الممثل الراحل سفيان الشعري وعبد الحفيظ الهرقام من تونس، أما المكرمون العرب فهم الإعلامي الراحل عبد الله شقرون من المغرب والإماراتي حبيب غلوم العطار، ومن المملكة العربية السعودية تم تكريم كل من فاتنة أمين شاكر، إلى جانب الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا.
وكانت الدورة 19 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون قد افتتحت مساء الخميس الماضي، بمدينة الثقافة بالعاصمة التونسية، بحضور إعلامي كبير إلى جانب سفراء الدول العربية المعتمدين بتونس.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *