Pandora تطلق مجموعتها الجديدة الخاصة برمضان


Pandora تطلق مجموعتها الجديدة الخاصة برمضان

تألقي بإشراق وألقي الضوء على أوجه شخصيتك مع باندورا

 

الهدية المثالية لشهر الخير

أضيفي ذكرى جميلة لشهر رمضان المبارك مع مجوهرات رمزية رائعة من باندورا، مصاغة بدقة من معادن أصلية.

تعرفي على أساليب الموسم وأفضل التصاميم التي لا بد من اقتنائها في شهر رمضان، واعثري على الهدية المثالية المزينة يدوياً للتعبير عن هذه المناسبة الجميلة. احتفلي بمجوهرات خلابة من مجموعة باندورا المصاغة من معادن عالية الجودة – من الفضة الاسترلينية ومعدن باندورا شاين والذهب عيار 14 قيراط ومعدن باندورا روز – والتي تمثل هدايا أنيقة يتم تقديرها والاحتفاظ بها لسنوات طويلة.

 

ابتكري هدايا شخصية من مجوهرات باندورا بأساليب لا حدود لها. اختاري من بين القطع الكلاسيكية مثل سوار "مومنتس" الناعم بمشبكه من معدن باندورا شاين، أو قلادة floating locket   الجديدة من باندورا روز، المزيج المعدني الفريد بلونه الوردي الناعم؛ وهي مثالية لابتكار طلة ذات لونين بإضافة الحلي الشخصية الصغيرة من الفضة الاسترلينية. كما أنه الوقت المناسب تماماً لإهدائها قطعة من مجموعة "جولة عربية" للتعبير عن تراثها العربي، مثل تعليقة سوار القلوب المحبة العربية برسوماتها الدقيقة من القلوب الصغيرة وكتابة "الحب" بالعربية، فهي إضافة رائعة لأي سوار أو سوار صلب.

 

 مجموعة باندورا شاين

في هذا الموسم تجعل باندورا الذهب في المتناول من خلال معدن ثمين جديد وفاخر هو باندورا شاين.

باندورا شاين مصاغ من الفضة الإسترلينية المطلية بالذهب عيار ١۸ قيراط. وهو أحدث إضافة لتشكيلة باندورا من المعادن عالية الجودة التي تضيف إلى قصة العشق والنجاح للمجوهرات المصنوعة من الفضة الإسترلينية ومعدن باندورا روز.

من وحي سطوع الشمس يأتي معدن باندورا شاين بلمعته الذهبية، ليلقي الضوء على شخصية وفرادة من ترتديه، فيمنح النساء شعورا بالابتكار في التعبير عن أنفسهن والسطوع من الداخل والخارج.

يسجل معدن باندورا شاين ظهوره الأول في مجموعتي "نحلتي الجميلة" و"أشعة الشمس الساطعة"، بالإضافة إلى تصاميم شهيرة أخرى من باندورا وقطع محدودة الإصدار، وهو مثالي لطلات جذابة تتوهج كشعاع الشمس. امزجي ونسقي قطع باندورا شاين الجديدة بطرق فريدة تعزز من توهجك الطبيعي. دوركِ لتشرقي بألوان جميلة وجديدة.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *