جامعة حمد بن خليفة وبريد قطر يوقعان مذكرة تفاهم


جامعة حمد بن خليفة وبريد قطر يوقعان مذكرة تفاهم


الدوحة - حياة جميلة

 

في إطار تعزيز تعاونها المشترك في مختلف المجالات التقنية والإدارية، وقعت جامعة حمد بن خليفة، والشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر)، في وقت سابق من هذا الأسبوع مذكرة تفاهم جديدة، في مبادرة تهدف إلى وضع رؤية مشتركة وتعزيز ثقافة تشاركية قائمة على تبادل المعرفة ضمن الاقتصاد القطري، بما يقود إلى بناء اقتصاد وطني مكتفٍ ذاتيًا.

وشهد حفل التوقيع حضور ممثلين رفيعي المستوى من كلتا المؤسستين، بمن فيهم الدكتور أحمد مجاهد عمر حسنه، رئيس جامعة حمد بن خليفة، والسيد فالح النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بريد قطر، والمهندس سعود عبدالعزيز التميمي، نائب الرئيس للعمليات في جامعة حمد بن خليفة، والسيد حمد الفهيدة، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في شركة بريد قطر.

وبصفتها ركيزة أساسية للاقتصاد القطري، توفر شركة بريد قطر لسكان الدولة وشركاتها شبكة شاملة من التغطية البريدية. وقد أطلقت شركة بريد قطر منصتها الأولى للتجارة الإلكترونية (كونيكتيد) في عام 2016، ولا تزال مستمرة في بذل الجهود لبناء اقتصاد وطني مكتفٍ ذاتيًا.

وتلتزم جامعة حمد بن خليفة بتعزيز القيم الأساسية لنجاح وازدهار المجتمع القطري والمنطقة والعالم. ومن خلال أربع كليات متميزة، تقدّم الجامعة جميع برامجها الديناميكية ومتعددة التخصصات، مع التركيز بشكل خاص على برامج الماجستير والدكتوراه.

وفي الوقت الذي تقدم فيه الجامعة قدرة وصول فريدة إلى أوساط أكاديمية وبحثية مرموقة عالمياً، تشكل شركة بريد قطر رابط اتصال مباشر بين قطر والعالم. ويأتي تضافر جهود اثنتين من المؤسسات المحلية العريقة في بناء ثقافة تبادل المعرفة والتعاون، والتي تشكل ركائز حيوية لتحقيق أهداف قطر التنموية، كخطوة في غاية الأهمية لتعزيز الاقتصاد القطري. 


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *