وزير الاقتصاد والتجارة: الإنجازات التي حققتها الدولة خير دليل على فشل الحصار الجائر


وزير الاقتصاد والتجارة: الإنجازات التي حققتها الدولة خير دليل على فشل الحصار الجائر

أكد سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة، أن ما حققته دولة قطر من إنجازات خلال الفترة الماضية، يعد خير دليل على فشل الحصار الجائر الذي لم ينجح إلا في ترسيخ الالتفاف حول القيادة الرشيدة وتعميق الإيمان بقدرات دولة قطر ومواطنيها.
وقال سعادة وزير الاقتصاد والتجارة في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية بمناسبة مرور عام على الحصار الجائر المفروض على دولة قطر :"لقد شهد العالم بأسره قوة وعزم وإرادة دولة قطر وانتصارها في معركة الصمود والعزة التي خاضتها منذ الخامس من يونيو 2017 أمام كل محاولات التدخل في شؤونها وانتهاك سيادتها واستقلالها الوطني والاقتصادي.. فالحصار الجائر الذي فرض على بلادنا يذكرنا بالآية الكريمة :(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم)".
وأضاف سعادته أن دولة قطر تشهد اليوم بداية مرحلة مستقبلية مشرقة رسم آفاقها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، أمير البلاد المفدى حفظه الله، ورفدها بتوجيهاته السديدة لبناء صرح الاستقلال الاقتصادي لدولة قطر وحماية أمنها الوطني وتعزيز علاقاتها الثنائية مع كافة دول العالم.
وأوضح سعادة وزير الاقتصاد والتجارة أن مختلف جهات الدولة هبت منذ الساعات الأولى من الحصار لتنفيذ خطة استباقية تم وضعها منذ سنوات طويلة تحسبا لأي أزمات اقتصادية إقليمية أو عالمية، مشيرا إلى أن من بين أهداف الخطة ضمان استمرار تدفق وتوفير السلع والخدمات والمنتجات الغذائية والتموينية إلى كافة المواطنين والمقيمين دون انقطاع.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *