علم قطر يرفرف بملعب أخميد أرينا


علم قطر يرفرف بملعب أخميد أرينا

مع اقتراب مونديال روسيا من الانطلاقة يوم الخميس القادم أصبحت روسيا تتنفس كرة القدم فقط خاصة بعد بدء وصول المنتخبات المشاركة في النهائيات.. وتتواجد قطر بقوة في قلب الحدث خاصة وأنها البلد المنظم للمونديال التالي لمونديال روسيا في 2022.. وأصبح العلم القطري يرفرف في مختلف أرجاء المدن الروسية حيث يتواجد في ملعب أخميد أرينا الذي يستضيف الفراعنة في نهائيات كأس العالم والمعروف أن الفراعنة يخوضون مباراتهم الأولى أمام الاوروجواي يوم الجمعة القادم.
وعلاوة على تواجد العلم القطري هناك حضور قوي أيضا لقطر من خلال المشاركة في كونغرس الفيفا الذي سيعقد يوم الثالث عشر من الشهر الحالي بوفد يترأسه سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة، وسعود المهندي نائب رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الروسية ويتضمن جدول أعمال الكونغرس عدداً من القضايا الهامة على رأسها مناقشة مقترح اتحاد أميركا الجنوبية (كونميبول) بزيادة عدد منتخبات مونديال قطر 2022 إلى 48 منتخباً.
كما ستتواجد الكوادر القطرية الكروية والإدارية في مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق 14 الجاري، ضمن الاستعدادات التي تقوم بها قطر لاستضافة الحدث العالمي الكبير المتمثل في استضافة أول كأس عالم بالشرق الأوسط 2022، بهدف كسب الخبرة والاحتكاك والاستعداد على أعلى مستوى، من الآن للمونديال القطري العربي.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *