فجوة القيادة ما الذي يحول بينك وبين عظمتك


فجوة القيادة ما الذي يحول بينك وبين عظمتك

بعد عقود من العمل في حقل تقديم الاستشارات والتدريب الشخصي لبعض من أبرز الرؤساء التنفيذيين حول العالم، تكشف لولي داسكال عن حصيلة خبرتها وتجربتها التي تمثلت في الاستنتاج المهم بأن القدرات القيادية الكامنة في داخل القائد قد تمثل أيضاً عوائق خفية تحول دون بلوغه مرتبة العظمة القيادية. التقت داسكال بالعديد من القادة الأفذاذ الذين امتازوا بمهارات متفوقة في مجالات مختلفة، لكنها شهدت تعثّرهم عندما ظهرت للعيان تلك العوائق الخفية لذات المهارات.
من خلال كتاب «فجوة القيادة» ستكشف لولي داسكال عن نظامها الفعّال الذي سيساعد القادة على تطوير نتائج جهودهم والارتقاء بها إلى حد كبير، وذلك بالاستعانة بعلم النفس والفلسفة وسنوات طويلة من تجربتها الخاصة في مجال التدريب والتوجيه القيادي، حيث ستقدم الكاتبة منظوراً يأخذ القارئ في رحلة مثيرة إلى بعض من أكثر غرف الاجتماعات سرية، وستتيح له المشاركة في محادثات شخصية عميقة مع قادة من مختلف قطاعات الصناعة، وستُعرّفه بأولئك الأشخاص الذين غيّروا وجه الأعمال في العالم.
قراءة هذا الكتاب سوف تساعدك على إعادة التفكير في كل ما كنت تظن بأنك تعرفه عن الوصول للريادة، وستمكّنك من بلوغ مرتبة القائد الذي تطمح لأن تكونه حقاً.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *