مهرجان العيد يواصل جذب الجمهور


مهرجان العيد يواصل جذب الجمهور



تتواصل فعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك بسوق واقف وسوق الوكرة والمقرر أن يختتم غداً الأربعاء، ويجذب المهرجان الأسر والعائلات والجمهور للاستمتاع بكافة الألعاب والفقرات الكرنفالية التي يضمها في هذه المناسبة.
وعبر بعض زوار سوق واقف عن سعادتهم بما تقدمه إدارة السوق من مهرجانات وفعاليات تزين السوق دائماً وتدخل البهجة والسعادة على نفوس الصغار والكبار أيضًا.
مشيدين بالدور التنظيمي الكبير الذي تلعبه الجهات المسؤولة فيما يتعلق بالمهرجان والألعاب وبخاصة الدور التأميني الخاص بسلامة الاطفال الذين يتفاعلون مع الألعاب والفقرات ويحرصون على الاستمتاع بها في كل فعالية جديدة سواء في الأعياد أو في المهرجانات الأخرى التي يتميز بها السوق طيلة العام.
فقد استطاعت إدارة السوق خلال السنوات الأخيرة في رسم صورة ايجابية ومميزة في وجدان الصغار والكبار، فحصد السوق بما يقدمه شعبية كبيرة وأصبح أحد أهم المهرجانات التي تقام على مستوى الوطن العربي بشهادة الجمهور العربي والعالمي الذي يأتي للاستمتاع بالمهرجانات المقامة فيه من كل جنسيات العالم.
على الجانب الآخر يتوافد جمهور مهرجان عيد الفطر بسوق الوكرة على الفعاليات التي ينظمها السوق لجمهور الوكرة والمناطق المجاورة، وينظم سوق الوكرة مهرجان عيد الفطر استمراراً للنجاحات التي حققها منذ مهرجانه الأول الذي أقيم العام الماضي في مثل هذه المناسبة، ويقام المهرجان الترفيهي هذه الأيام في خيمة كبيرة بالسوق يحتوي على 15 لعبة للمهارات الفردية و4 ألعاب كهروميكانيكية، مع توفير نطاطيات كبيرة خارج الخيمة ومكان خاصة للأطفال لركوب (الحصان الصغير)، إضافة إلى العروض الفنية والألعاب البهلوانية وعروض خفة اليد وغيرها التي تقام بمعدل 9 عروض يومياً من الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *