دوحة فستيفال سيتي تعقد شراكة ترفيهية مميّزة مع كرتون نتورك


دوحة فستيفال سيتي تعقد شراكة ترفيهية مميّزة مع كرتون نتورك


 أعلنت دوحة فستيفال سيتي، عن دخولها في شراكة ترفيهية فريدة من نوعها مع قناة الترفيه الكرتونية الشهيرة عالمياً ’كرتون نتورك‘، واللتان تعدان العلامتان الرائدتان في مجال الترفيه.وتعمل ’دوحة فستيفال سيتي‘، المتميزة دائماًعلى تقديم فعاليات عائلية مع قناة ’كرتون نتورك‘، وذلك بهدف تقديم الفعاليات الترفيهية الفريدة من نوعها للعائلات والأطفال في قطر. وستستضيف’دوحة فستيفال سيتي‘ العديد من شخصيات قناة ’كرتون نتورك‘ المحبوبة لدى الأطفال للمشاركة في الفعاليات التي تمتد بين أغسطس وحتى ديسمبر، حيث سيقدمون عروضاًتشهدها الدوحة للمرة الأولى.

 

وتقدم هذه الشراكة، أنماطاً جديدة من النشاطات، بما في ذلك التجارب الرقمية الغامرة بالواقع الافتراضي، والتي تتيح للضيوف فرصة التفاعل بشكل مباشر مع أبطالهم الذين لطالما أحبوهم على الشاشة. وسيقدم المول تجربة فريدة من نوعها من خلال دمج تكنولوجيا الواقع الافتراضي مع هذه النشاطات، مما يجعل الأحلام أقرب إلى الواقع.

 

ومن المقرر إقامة فعاليات رئيسية في ’دوحة فستيفال سيتي‘ وهي العروض الحية لقناة ’كرتون نتورك‘ ومناطق مخصصة لنشاطات ’كرتون نتورك‘، وحجرات الواقع الافتراضي. وتضم عروض المسرح الحية تجهيزات كاملة للمسرح إلى جانب إعداد غرفة مخصصة للخدع البصرية والصور المرئية وعروض من الممثلين الذين سيؤدون دور شخصيات ’كرتون نتورك‘ المحبوبة. وسيحظى الحضور بذلك على عرض ترفيهي متكامل متعدد الوسائط تستمر فعالياتهعلى مدى أسبوعين.

 

وبهذه المناسبة، قالت مي مرزوق، مدير تسويق أول في ’دوحة فستيفال سيتي‘: "تعد هذه أول شراكة ترفيهية حصرية يتم لمول ’دوحة فستيفال سيتي‘.ولهذا، يسعدنا أن نقدم لعملائنا مفهوماً جديداً بالكامل من الترفيه. وتعتزم ’دوحة فستيفال سيتي‘ إلى جانب ’كرتون نتورك‘ تقديمأفضل تجربة ترفيهية مقدمة للعائلات والأطفال داخل المول".

 

وخلال عيد الأضحى المبارك، ستستضيف ’دوحة فستيفال سيتي‘ العديد من الأنشطة، بما في ذلك مجموعة كاملة من النشاطات المخصصة لسلسلة ’بن 10‘ من اول أيام العيد وحتى 30 أغسطس.وبعد احتفالات العيد، يبدأ موسم العودة إلى المدارس في أول أسبوعين من شهر سبتمبر، حيث يستضيف المول منطقة ’غامبول‘ المخصصة لأنشطة العودة إلى المدارس. فيما سيتم الاحتفال بيوم قطر الوطني بفعاليةمع’وقت المغامرة‘المسلسل الكرتوني الشهير.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتيح ’نادي فستيفال سيتي كيدز للأطفال‘، الذي تم إطلاقه مؤخراً، لأعضائه البدء برحلة المغامرات الخاصة بهم والاستمتاع بتجربة مميزة مخصصة لهم، مع سلسلة جديدة من النشاطات والفعاليات التي سيتم الإعلان عنها قريباً. وسيحصل الأطفال الأعضاء في ’نادي فستيفال سيتي كيدز للأطفال‘على إمكانية الوصول الحصري إلى بعض الأنشطة الحصريةالتي تنمي تجاربهم وخبراتهم العملية.

 


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *