يحتفل قطر مول بعيد الأضحى مع عرض SpongeBob SquarePants


يحتفل قطر مول بعيد الأضحى مع عرض SpongeBob SquarePants
يحتفل قطر مول بعيد الأضحى مع عرض SpongeBob SquarePants
يحتفل قطر مول بعيد الأضحى مع عرض SpongeBob SquarePants


 

يأتيكم عيد الاضحى المبارك بعرض نكلوديون المفضل  SpongeBob SquarePants  وأصدقائه حيث يتبادلون الاناناس من تحت البحر الى منصة Ooredoo من ٢٠ حتى ٢٥ أغسطس، سيأخذ SpongeBob SquarePants  وأصدقائه زوار قطر مول في مغامرة مبهجة مع العرض العالمي "انا احب الرقص". 

يستقطب العرض التفاعلي الجمهور من خلال قصة SpongeBob SquarePants وهو يتمرن بشكل منتظم لاختبار رقصته الكبيرة.

بالإضافة الى الآداء الممتع على المسرح، ستتاح الفرصة للأطفال والعائلات بالمشاركة في مغامرة ساحرة وديناميكية في منطقة حصرية للانشطة. كما سيحصل كل شخص يدخل الى هذه المنطقة على فرصة لقاء  SpongeBob SquarePants بنفسه.

 

وقال الرئيس التنفيذي لقطر مول، ستيوارت الدر "نحن متحمسون جداً للإعلان عن احتفالات عيد الأضحى المميزة، ونتطلع إلى استقبال العائلات في قطر مول لمشاهدة عرض SpongeBob SquarePants الحصري "انا احب الرقص" لأول مرة في قطر. ان هذا الحدثبالإضافة إلى جميع انشطة عيد الاضحى الأخرى، يواصلان التزام قطر مول بتوفير أفضل وسائل الترفيه في قطر".

 

لا تنتهي الاحتفالات هناك وانما العديد من الأنشطة الممتعة الأخرى ستكون متوفرة لجميع أفراد العائلة في جميع انحاء المول خلال العيد المجيد؛ ستطلق DreamWorks و beINسلسلة Netflix جديدة تحت عنوان "Spirit-Riding Free" مع أنشطة مرحة تشمل استديو مجهز بالكامل وعازل للصوت حيث يمكن للأطفال تسجيل نسختهم الخاصة من أغنية Spirit

 

ويستضيف تلفزيون الريان برنامجاً تفاعلياً حياً مباشراً يستقطب الزوار ويمنحهم الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز ، وتقوم وزارة التعليم والتعليم العالي ، كجزء من حملة العودة إلى المدرسة، بتنظيم أنشطة تفاعلية للأطفال بما في ذلك الرسم على الوجوه وورش العمل الإبداعية.

 

وأخيرًا ، كجزء من المهرجان الصيفي القطري الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة ، يقوم بيتر بان، وأبطال خارقين - لايف أفنجرز دوبلز ، وشخصيات من فروزن ورقصة العرضة القطرية بترفيه الأطفال في جميع أنحاء المول ويمكن للمتسوقين الاشتراك في السحب والحصول على فرصة للفوز بسيارة لامبورغيني هوريكان (طراز 2018) مقابل 200 ريال قطري يتم إنفاقها في أي من تجار التجزئة.

 


 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *