اصنع ذكريات خالدة في عيد الأضحى المبارك مع الريتز-كارلتون، الدوحة


اصنع ذكريات خالدة في عيد الأضحى المبارك مع الريتز-كارلتون، الدوحة

مع اقتراب موسم البهجة بحلول عيد الأضحى المبارك، يكشف الريتز-كارلتون، الدوحة عن مجموعة متنوعة من العروض الاستثنائية تسمح لضيوفه الأعزاء بقضاء أوقاتهم الثمينة بصحبة عوائلهم وأصدقائهم، وخلق ذكريات عزيزة خلال هذا الوقت المميز من العام.

تنطلق سلسة الاحتفالات البهيجة من مطعم اللاغون، حيث البوفيه الوافر، ومحطات الطهي الحية التي تستعرض تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق العالمية على طراز "من المزرعة إلى الطاولة،" بالإضافة إلى تشكيلة خاصة من أشهر أطباق الشرق الأوسط، وركن خاص للمطبخ القطري، وآخر للحلويات التركية. وفيما يستمتع العائلة والأصدقاء باختياراتهم على إيقاعات الموسيقى الحية، يلهو الصغار في "مهرجان المرح" مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية تشمل الرسم على الوجه، والبالونات الملتوية، والسينما، وغيرها الكثير. برانش العيد متاح في مطعم اللاغون أول أيام عيد الأضحى المبارك؛ الثلاثاء، 21 أغسطس 2018، وكذلك آخر أيام العيد؛ الجمعة 24 أغسطس 2018 من الساعة 01:00 ظهرًا حتى 04:00 عصرًا، بسعر 325 ريال قطري للشخص شاملة المشروبات الغازية، مع خصم 50% للأطفال في عمر 5-12 سنة، ومجانًا لمن هم دون ذلك.

ولسبا الريتز-كارلتون، الدوحة طريقته في إضفاء مزيد من السعادة على الضيوف، مع تجربة الحمام الأصلية، المصممة خصيصًا لضمان صفاء العقل وتنقية وتغذية الجسم. تمتد المعالجة 90 دقيقة، وتشمل معالجة حرارية لكامل الجسم والوجه بتطبيق وصفات كليوباترا السحرية مع قناة التبييض والجيلي الملكي. العرض متاح من 19-27 أغسطس 2018 بسعر خاص بمناسبة العيد 750 رق.

وتمتد احتفالات الريتز-كارلتون، الدوحة بالعيد لتشمل باقة عروض "ذا ووندر موور" على الإقامة لثلاث ليال فأكثر؛ خصم 20% لعملاء الريتز-كارلتون، الدوحة الدائمين، و30% لأعضاء برنامج مكافآت الريتز-كارلتون، ونجم ستاروود المفضل، وماريوت.

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم   8000 4484 974+  أو زيارة موقعنا الإلكتروني ritzcarlton.com/doha

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *