منتجع أنانتارا لايان فوكيت ..أقصى درجات الخصوصية والفخامة


منتجع أنانتارا لايان فوكيت ..أقصى درجات الخصوصية والفخامة
منتجع أنانتارا لايان فوكيت ..أقصى درجات الخصوصية والفخامة

اكتشف ملاذًا استوائيًا على شاطئ لايان الذي سيحملك إلى عالم من الخيال.. يبقى هذا الخليج الهادئ جوهرة تختبئ بعيدًا عن الشواطئ وملاذا للباحثين عن الهدوء والخصوصية من حيث الخدمات المجهزة والمساكن التي تختلف عن طبيعة الفنادق التقليدية.

يتميّز المنتجع بموقعه الاستراتيجي على بعد 20 دقيقة من مطار فوكيت الدولي، وامتداده على شاطئ لايان الذي يُعدّ أحد أجمل الخلجان في فوكيت .. بعيدًا عن حياة الجزيرة الصاخبة، لكن على مقربة من مجموعة من المعالم السياحية، حيث يمكنك الاستمتاع بمختلف الأنشطة من السباحة، الغوص، مشاهدة الحياة البحرية تحت سطح المياه، أو اكتشاف المعالم المجاورة، والطبيعة الخلّابة، ومعرفة المزيد عن الحياة على الجزيرة.

 

أماكن الإقامة : خصوصية وفخامة                                            

يحتوي منتجع وسبا أنانتارا فوكيت لايان على مجموعة فاخرة من الخيارات للإقامة، 77 غرفة وجناحا وفيلا 47 فيلا تتراوح مساحاتها بين 56 مترًا مربّعًا و485 مترًا مربّعًا، مما يوفر للنزلاء خيارًا استثنائيًا للإقامة. استمتع بمجموعة من وسائل الراحة المبتكرة ووسائل الرفاهية المميزة لفنادق أنانتارا، بالإضافة إلى مناظر الحدائق الاستوائية أو الخليج المتألق من شرفتك أو  تراسك الخاص.

 

غرفة بريمير

تبلغ مساحة كل غرفة من الغرف البريمير 56 مترًا مربعًا مجهزة بشكل رائع. استمتع بنوم هادئ ومريح على سرير كينج فخم مغطى بالمفروشات الفاخرة. في شرفتك الخاصة التي تطل على حدائق المنتجع الاستوائية ومتنزه سيرناث الوطني المجاور.

جناح ديلوكس لايان

استمتع بمنظر بانورامي رائع من هذه الأجنحة الأنيقة التي تتميز بموقع مرتفع على منحدر التل. انعم بالاسترخاء في شرفتك الخاصة أو على أريكة في الداخل أو في حوض الاستحمام. إن أجنحة لايان الديلوكس مصممة على مساحة 79 مترًا مربّعًا وما يجعلها أكثر جاذبية أنها تحتوي على أجنحة متصلة بأبواب داخلية مناسبة بشكل مثالي للعائلات والأصدقاء.

ڤيلا ديلوكس مزوّدة بحوض سباحة

تمتد هذه الڤيلا على مساحة 100 متر مربّع في عزلة كلية تؤمّن خصوصية تامّة، تضم حوض سباحة خاصا قياسه 5 *3 أمتار، وحوض استحمام خارجي ومنصة للتشمّس. مصممة بأسلوب آسيوي يعكس السحر التايلاندي الذي لا يُضاهى.

ڤيلا مزوّدة بخيمة تايلاندية وحوض سباحة

تبلغ مساحة الڤيلا 220 مترًا مربّعًا، وتضم حمّاما كبيرا فاخرا، ومنصة من الخشب المتين، وحوض سباحة كبيرا، فضلًا عن الخيم في الهواء الطلق. تمتّع بالإقامة في هذه الڤيلا المنعزلة الشبيهة بالفردوس مع حديقة خاصة لتستمتع بالمناخ الاستوائي.

 

ڤيلا لايان مطلة على الشاطئ ومزوّدة بحوض سباحة

تنعم هذه الڤيلا الشبيهة بالقصر بفخامة لا يُعلى عليها، والتي تبلغ مساحتها 280 مترًا مربّعًا. استعِد نشاطك في حوض السباحة الخاص بالڤيلا أو الاسترخاء في الخيمة المكيّفة والهادئة، أو استفِد من المدخل المباشر إلى الشاطئ. بات كل ما قد تحتاج إليه لإقامة فاخرة في متناول يديك.

ڤيلا مؤلّفة من غرفتَي نوم ومزوّدة بحوض سباحة

ستجعلك هذه الڤيلا الاستثنائية تشعر وكأنك في بيتك. شارك أوقاتًا رائعة مع العائلة أو استمتع مع الأصدقاء في واحد من أكثر منتجعات فوكيت تميزًا في مكان إقامة واسع مع حديقة داخلية تحتوي على حمام سباحة لأيام مليئة بالمتعة. الأطفال ومحبو المتعة يمكنهم الاستمتاع في خصوصية تامة.

 

مساكن مطلّة على البحر بإدارة أنانتارا

يعكس 15 مسكناً حصرياً مزوّداً بحوض سباحة الفخامةَ الأصيلة المتجلّية في التصميم الآسيوي الكلاسيكي. هي عبارة عن مساحات استثنائية للمعيشة تعزّزها الأسقف العالية والنوافذ الواسعة الممتدة بإطلالتها البانورامية على الشاطئ، فضلاً عن السلالم المفتوحة المميزة والشرفات الفسيحة والتراسات الأنيقة على السطح. تضمّ المساكن بين ثلاث وسبع غرف نوم، لتؤمّن الملاذ المثالي على الجزيرة للعائلات والأصدقاء والمجموعات.

 

 

 

المذاقات المتميزة لتايلاند

"دي بلي"

يقدّم الأطباق التايلاندية الشهية بأشهى النكهات. يحضّر الطهاة المتمرّسون هذه الابتكارات الدقيقة بشكل يمزج بين التوابل والمنكّهات لطعم ولا ألذّ.

نينج باي ديزاين"

اختبر رحلة طعام فاخرة لا مثيل لها. واختر موقع أحلامك ونحن سنتكفّل بتنظيم عشاء خاص بك تحت السماء المرصّعة بالنجوم. تصفّح مجموعة قوائمنا الفاخرة أو أدخِل لمستك الشخصية على قائمة الطعام بمساعدة أحد الطهاة بما يرضي ذوقك. ثمّ تلذّذ بوجبة ولا أطيب بينما يلبّي كبير الخدم كل احتياجاتك.

 

مرافق لا يعلى عنها في رحاب المنتجع

خدمات للمؤتمرات والاجتماعات

اكتشف فن الاجتماعات المثالية في منتجع وسبا أنانتارا فوكيت لايان. التفرد الذي يتميز به منتجعنا يضفي روحًا أنيقة ومحترفة للضيوف المميزين من رجال الأعمال. أقم في واحد من أكثر أماكن الإقامة فخامة في فوكيت، بما في ذلك مجموعة رائعة من الفيلات المطلة على حمام السباحة.

الفعاليات المصمّمة حسب الطلب

يحرص فريق التنظيم المتمرّس التابع للمنتجع على أن تكون كل فعالية منظّمة تنظيمًا ممتازًا، مع التركيز على أدق التفاصيل والاحتياجات الشخصية.. اجعل من البيئة الخلابة المحيطة بك مصدراً لإلهامك أنتَ وضيوفك، ودع فريق خبرائنا يهتمّ بجميع التفاصيل من أكبرها إلى أصغرها.

حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة

حوّل حلمك بإقامة حفل زفافك على جزيرة استوائية إلى حقيقة وتمتّع بأشهى المأكولات وأروع اللحظات المصممة حسب ذوقك. سيتكّفل الفريق الخاص بتنظيم الأعراس بالاهتمام بأدقّ التفاصيل التي تتجاوز حدود الخيال.

 

 

سبا أنانتارا

سبا أنانتارا هو ملاذ داخل ملاذ وسبا فاخر في فوكيت. إنه المكان المثالي لاسترداد العافية والشباب والاسترخاء والتدليل. استجم في جناح معالجة خاص، أو دلل نفسك مع خدمات الصالون، شاملة خدمات المانيكير والباديكير الفاخرة. دلل نفسك مع معالجة للوجه مصممة لاستلهام وهج الشباب. احصل على بشرة منعشة مع معالجة التدليك ولف الجسم المصممة باستخدام الأساليب الصحية الأصيلة ذات القيمة العالية لمنحك بشرة شبابية مشرقة. استلق واستمتع بجلسات التدليك العلاجية التي تتنوع من التدليك الشامل الآسيوي القديم إلى الأساليب الغربية المجربة، مع الاستمتاع بأجواء الواحة في سبا أنانتارا المحاط بالمناظر الطبيعية.

 

النقل من المطار/ الوصول إلى المنتجع

يجثم منتجع أنانتارا لايان فوكيت على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت في حديقة سيريناث الوطنية البهية. يبعد مطار فوكيت الدولي 20 دقيقة فقط بالسيّارة، حيث يؤمّن الرحلات المنتظمة يوميًا من وإلى بانكوك عبر عدّة خطوط جوية محلية ودولية. يشهد المطار أيضًا حركة من عدد محدود من الوجهات الدولية.

نرجو الإحاطة علمًا بأنّ مطار دون موانغ الدولي في بانكوك أعاد فتح أبوابه لبعض الرحلات المحلية فقط، فيما يبقى مطار بانكوك سوڤارنابومي معبر بانكوك لكافة الرحلات الدولية. لذا يجب على المسافرين عبر مطار بانكوك تأكيد مطار المغادرة/ الوصول عند حجز رحلات الترانزيت أو خدمات التوصيل في بانكوك. ومن دواعي سرورنا تأمين النقل إلى المنتجع.



 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *