ايكيا تطرح دليلها المفضل لدى عشاق المفروشات بنسخته الجديدة لعام 2019 في قطر


ايكيا تطرح دليلها المفضل لدى عشاق المفروشات بنسخته الجديدة لعام 2019 في قطر

أعلنت شركة ’ايكيا‘، سلسلة متاجر الأثاث السويدية المفضلة، عن طرح دليلها السنوي بنسخته الجديدة لعام 2019، حيث يتزامن اطلاق الدليل الجديد مع الذكرى الـ75 لتأسيس العلامة، حيث احتفت بتلبية مختلف متطلبات الأشخاص في منازلهم للاستمتاع بالحياة المنزلية مجدداً. ويُعتبر هذا الدليل الأكثر انتشاراً في العالم، حيث يُطبع بنحو 35 لغة مختلفة، ويتوافر حالياً في قطر.

 

وفي دليل هذا العام، خصصت العلامة تصاميم سبعة منازل يعكس كل منها أسلوب حياة مختلف كقاعدة أساسية لأفكار الديكورات. ويروي كل من هذه المنازل قصته المختلفة، ليصبح بمثابة منزل مفتوح متاح للعالم بأسره لزيارته والاستلهام من أساليبه للارتقاء بأسلوب عيش الحياة اليومية.

 

وبهذه المناسبة، قال أليكسي سيتكين، مدير المتجر لشركة ’ايكيا‘ في قطر: "نسعى دائماً في ’ايكيا‘ لتوفير حياة منزلية أفضل للناس التي تعتبر في قائمة أولوياتنا، لذلك نجري في كل عام أبحاثاً معمّقة لميول العملاء بهدف رصد تفضيلاتهم بشكلٍ أفضل وتلبية جميع احتياجات الحياة اليومية وتقديمها في دليلنا السنوي".

 

ووفقاً لتقرير ’الحياة في المنزل‘ الذي نشرته ’ايكيا‘ والذي يتناول احتياجات الناس حول العالم وأحلامهم فيما يتعلق بمنازلهم، فإن وجود ’الكثير من الأثاث‘ يعد السبب الرئيسي للتوتر والانزعاج في المنزل. حيث يعتقد 27% من الأشخاص حول العالم أن المجتمع يجبرهم على العيش بأسلوب بسيط للغاية. بينما يعزي 49% منهم السبب الرئيسي لخلافاتهم المنزلية إلى الفوضى والأغراض الكثيرة المنتشرة في الكثير من المنازل بما لا يتناسب مع المساحات الصغيرة التي يعيشون فيها.

 

وأضاف أليكسي: "نريدكم في ’ايكيا‘ أن تتحرروا من من توقعات المجتمع، كي تصنعوا لأنفسكم مساحة خاصة في المنزل لتتمكنوا من الاستمتاع بالحياة المنزلية مجدداً، وذلك حفاظاً على مكانة المنزل كأفضل ملاذ تقضون فيه أوقاتكم المميزة وتستمتعون بالقيام بالأمور التي تحبونها. فسواء كنتم تعيشون في منزل مزدحم مع أفراد بمختلف الأعمار، أو تحاولون العيش بمكان هادئ في مدينة كبيرة، أو تحاولون العيش بطريقة أكثر استدامة – فإن الدليل الجديد يقدم لكم طريقة سهلة لاتباع خطوات يمكنكم تطبيقها في منازلكم".

 

ومع احتفال ’ايكيا‘ بمرور 75 عاماً على تقديم منتجاتها المفضلة للجميع، يحتوي هذا الدليل على باقة متنوعة من الأثاث وتجهيزات المنزل التي تعكس تراثها السويدي والتأثيرات الثقافية الأخرى من جميع أنحاء العالم. وتماشياً مع روح وقيم العلامة، تتضمن نسخة عام 2019 العديد من الميزات والمحتوى الذي يشكل مصدر إلهام للتصميم، ويعزز فكرة العيش بطريقة مستدامة بالإضافة إلى تقديم حلول عملية لتحقيق ذلك.

واختتم أليكسي قائلاً: "يتمحور عملنا حول مبادئ أساسية تتمثل بالاستدامة والوعي والعمل، والتي يعكسها الدليل بنسخته الجديدة لعام 2019. ونأمل أن نحث عملائنا على عيش حياة تستند على أسس مشابهة لنساعدهم في عيش حياة تلبي تطلعاتهم وتشجعهم على التصالح مع محيطهم الطبيعي والمجتمع".

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *