استقبال موسم العودة إلى المدرسة مع غامبول في دوحة فستيفال سيتي


استقبال موسم العودة إلى المدرسة مع غامبول في دوحة فستيفال سيتي

قناة ’كرتون نتورك‘ تقدم عالم غامبول المدهش، ضمن شراكة مميزة مع’دوحة فستيفال سيتي‘ وقناة الأطفال الشهيرة عالمياً، فرصة رائعة للأطفال بالاستمتاع بمجموعة غنية من النشاطات الترفيهية الممتعة مع شخصيات غامبول الأسطورية وذلك في أجواء احتفالية تجمع العائلات والأصدقاء بمناسبة موسم العودة إلى المدرسة ضمن تجربة ترفيهية مميزة تتيح لهم اكتشاف عالم غامبول الممتع وذلك من 1 وحتى 14 سبتمبر.

يمكن لعشاق غامبول قضاء وقت استثنائي في منطقة النشاطات الفريدة من نوعها التي تقع في ردهة سنتر كورت في الطابق الأول من المركز، والتي تتضمن عدداً هائلاً من النشاطات المميزة مثل محطة الألعاب التفاعلية ولعبة دودج بول الشيقة وألعاب عصبة العينين إضافة إلى إمكانية التقاط صور تذكارية مع شخصياتهم المفضلة من مسلسلهم المحبوب وقسم خاص بالفنون والحرف اليدوية.

كل هذه التسلية تجعل من مركز دوحة فستيفال سيتي الوجهة العائلية المفضلة لقضاء الأسابيع الأخيرة من موسم العطلة الصيفية، ويستقبل المركز زواره من الساعة 2 وحتى الساعة 9 مساء على مدى أسبوعين متتاليين. ويمكن للعائلات تناول الطعام في واحد من المطاعم الكثيرة والمتنوعة التي يضمها المول إضافة إلى خيارات التسوق لشراء الاحتياجات الضرورية للعام الدراسي الجديد.

كما يتمتع أعضاء نادي فستيفال سيتي للأطفال الذين ينضمون إلى موسم العودة للمدرسة بميزات إضافية تتضمن امتيازات حصرية لدخول أماكن الفعالية والوصول إلى شخصياتهم المفضلة. ويمكن للعائلات تسجيل أولادهم كأعضاء في النادي مجاناً للتمتع بالميزات والنشاطات الحصرية التي تمنحها لهم العضوية، إضافة إلى عروض البيع بالتجزئة على مدار العام.

o       منطقة غامبول للنشاطات

مواصفات الفعالية

تتضمن الفعاليات والأنشطة الترفيهية فقرات ألعاب بلاي ستيشن التفاعلية وألعاب دودج بول التي يقوم من خلالها الأطفال برمي الكرات على أشكال شخصيات العرض المعروفة وتسجيل نقاط للفوز باللعبة. ويمكن للأطفال قضاء وقت شيق أثناء محاولتهم تثبيت جهاز التحكم عن بعد على شخصية ريتشارد واترسون وهم معصوبوا الأعين، إضافة إلى فرصة الوقوف والتمتع بأوقات مميزة مع شخصياتهم المفضلة من عالم غامبول الرائع. كما تقام ورشات عمل لهواة الفنون والحرف اليدوية لضمان وقت مفيد وممتع

 

التاريخ: ابتداء من السبت 1 سبتمبر وحتى الجمعة 14 سبتمبر 2018

الأوقات: من الساعة 2 وحتى الساعة 9 مساء

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *