Ooredoo تمدد عرض بيانات التجوال مع باقات "قطرنا"


Ooredoo تمدد عرض بيانات التجوال مع باقات "قطرنا"

الدوحة - جميلة

 

نظراً للإقبال الكبير من العملاء، أعلنت Ooredoo اليوم عن تمديد عرض بيانات التجوال مع باقات قطرنا لمدة 5 أسابيع إضافية.

 

ومن خلال هذا العرض، سيحصل عملاء باقات قطرنا 350 و600 و850 الحاليون والعملاء الجدد الذين يشتركون في هذه الباقات لغاية 17 أكتوبر 2018 على رصيد بيانات تجوال إضافي دون أي تكلفة إضافية.

 

إذ سيحصل عملاء باقة قطرنا 350 على رصيد بيانات تجوال يبلغ 30 غيغابايت شهرياً بدلاً من 10 غيغابايت، وعملاء باقة قطرنا 600 على 50 غيغابايت شهرياً بدلاً من 14 غيغابايت. أما عملاء باقة قطرنا 850 فسيحصلون على 100 غيغابايت شهرياً بدلاً من 20 غيغابايت.

 

وكان هذا العرض قد أطلق خلال يوليو الماضي، وشهد إقبالاً كبيراً منذ ذلك الحين نظراً لتزامنه مع موسم الإجازة الصيفية والسفر، إذ صممت Ooredoo العرض خصيصاً لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من البيانات أثناء تواجدهم خارج الدولة.


وبالإضافة إلى رصيد البيانات أثناء التجوال، تشمل جميع باقات قطرنا ميزة الإنترنت بلا حدود، ما يعني أن المشتركين بإمكانهم استخدام الإنترنت بسرعات منخفضة بعد انتهاء رصيد البيانات المحلية، ودون أي تكلفة إضافية إلى حين تجديد الباقة.

 

ويمكن للمشتركين بباقات قطرنا الاستفادة من أسعار خاصة على جميع خدمات التجوال تبلغ 1 ر.ق وتشمل المكالمات والرسائل النصية والبيانات بعد انتهاء رصيد الباقة.

 

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات في www.ooredoo.qa

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *