الريتز-كارلتون، الدوحة يكشف النقاب عن شاطئه الخاص الفاخر


الريتز-كارلتون، الدوحة يكشف النقاب عن شاطئه الخاص الفاخر
الريتز-كارلتون، الدوحة يكشف النقاب عن شاطئه الخاص الفاخر
الريتز-كارلتون، الدوحة يكشف النقاب عن شاطئه الخاص الفاخر


الدوحة - جميلة

 

يسر فندق الريتز-كارلتون، الدوحة الإعلان لأول مرة عن افتتاح شاطئه الخاص الذي يحظى بموقع مميز على جزيرة منفردة، مجاورة للفندق، ليوفر ملاذًا حقيقيًا فاخرًا، مع كراسيه المريحه وإطلالته الساحرة على المياه الفيروزية للخليج العربي.

 

تشكيلة متنوعة من الأكلات الخفيفة المصنوعة من مكونات محلية، والمشروبات الكلاسيكية المنعشة انتقاها رئيس الطهاة ساتيش يارامليلي بعناية لتكون ضمن قائمة طعام مطعم الشاطئ. وتكتمل التجربة مع عدد من الأنشطة تسمح لضيوف المنتجع باكتشاف جمال المنطقة مثل ممارسة الصيد بعد الظهيرة، أو رحلة غطس على الساحل، أو تجربة اليوغا على الشاطئ وقت شروق الشمس أو مغيبها، أو لعب كرة الطائرة مع العائلة، أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بالجلسة على الشاطئ.

 

وبهذه المناسبة، قال اردن كندجيلين، مدير عام الريتز-كارلتون، الدوحة: "مع تجديد الغرف والأجنحة، والكلوب لاونغ، والسبا، والآن افتتاح الشاطئ الخاص، يرفع الريتز-كارلتون، الدوحة معايير الضيافة الفاخرة في المدينة من خلال تقديم مرافق سياحية على مستوى عالمي." وأضاف: "نتطلع لمشاركة المواطنين، والمقيمين، والضيوف كذلك، تجربة فائقة الفخامة."

 

بموقعه المميز على ساحل الخليج العربي، في بحيرة الخليج الغربي الراقية، يعتبر الريتز-كارلتون، الدوحة ملاذًا مثاليًا يمزج بسلاسة بين جمال الطبيعة وفخامة الضيافة. يضم الفندق 374 غرفة مجددة حديثًا تجمع في تصاميمها بين الطراز المعاصر، والكلاسيكي العربي، والأوروبي. ومزودة بتجهيزات عالمية توفر الراحة والخصوصية مع إطلالات خلابة. فيما يقدم سبا الريتز-كارلتون، الدوحة، الحائز على شهادة عالمية باعتباره أكثر سبا عصري في المدينة، فرصة مثالية لتجديد الطاقة والحيوية من خلال مجموعة متكاملة من المعالجات المستوحاة من أسرار البحر ولآلئ الخليج العربي. وكذلك الاستمتاع بممارسة الرياضة في النادي الرياضي المجدد، والمزود بأحدث الأجهزة والأدوات الرياضية، والمفتوح على مدار 24 ساعة.

 

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم +974 4484 8000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني ritzcarlton.com/doha

 

 

عن شركة فنادق الريتز-كارلتون

 

تدير شركة فنادق الريتز-كارلتون، ذ.م.م.، من تشيفي تشيس، حاليًا أكثر من 90 فندق في أكثر من 30 دولة وإقليم حول العالم، إلى جانب أكثر من 40 فندق ومشروع سكني تحت التطوير. كما تفخر الريتز-كارلتون بتقديم برنامج مكافآت الريتز-كارلتون حيث يمكن لأعضاء البرنامج ربط حساباتهم مع برنامج مكافآت الماريوت، وبرنامج مكافآت ضيف ستاروود المفضل للحصول على رتبة النخبة الفورية ونقل نقاط غير محدودة. لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.ritzcarlton.com ولمعرفة أحدث أخبار الشركة يمكنك زيارة news.ritzcarlton.com وللتحدث إلينا مباشرة استخدم وسم RCMemories#. شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م. هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ماريوت الدولية (نازداك: ماريوت).

 

على ارتفاع 115 متر فوق سطح البحر وامتداد الطبيعة الصحراوية، يقبع فندق الريتز-كارلتون، الدوحة مجسدًا وجهة مثيرة للمسافرين إلى الشرق الأوسط. يدمج الفندق ذو الخمس نجوم، والذي يضم 374 غرفة، في تصاميمه بين الطراز المعاصر، والكلاسيكي العربي، والأوروبي. وبموقعه المتميز على جزيرة منفردة في منطقة بحيرة الخليج الغربي الراقية، يحظى الفندق بإطلالة خلابة على المياة الفيروزية للخليج العربي. لمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى زيارتنا أو الاتصال بنا على رقم +974 4484 8000 أو الانضمام إلى صفحتنا عبر فيسبوك www.facebook.com/ritzcarltondoha، أو متابعتنا على تويتر RitzCarlton@، أو زيارة موقعنا الإلكتروني ritzcarltoncom/doha.

 


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *