انطلاق معرض THE BIG 5 تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية


انطلاق معرض THE BIG 5 تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
انطلاق معرض THE BIG 5 تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية

الدوحة - حياة جميلة

سيستضيف المعرض الذي تنظمه شركة Dmg events Doha أكثر من 200 عارض إلى جانب تنظيم عروض حية للمنتجات وأكثر من 40 حلقة عمل تعليمية متاحة للحضور مجانًا في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2018 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وتعلن شركة Dmg events Doha عن دعم معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لمعرض The Big 5 Qatar.

 يُعلِّق رواد سليم - مدير المعرض - على انطلاق معرض The Big 5 Qatar قائلاً:

"يشْرُف معرض The Big 5 Qatar بحصوله على دعم صاحب المعالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية. يُمثل معدل تطور البنية التحتية أمرًا رائعًا؛ ووفقًا لبعض التقارير، كانت قطر تنفق في المتوسط 500 مليون دولار أسبوعيًا على مشاريع البنية التحتية الرئيسية استعدادًا لكأس العالم 2022. ولا يزال المعرض يلقى زخمًا في البلاد، كما أننا متفائلون إلى أبعد الحدود مع اقترابنا من هذه النسخة الافتتاحية".

وعلّق أحمد العبيدلي، مدير المعارض لدى الهيئة العامة القطرية للسياحة، بقوله:

 " يأتي معرض Big 5 Qatar  Theفي إطار جهودنا لتطوير وتنمية قطاع المعارض في قطر، ونتطلع إلى الترحيب بمجتمع الإنشاءات القريب والبعيد في موقع انعقاد المعرض العالمي في الدوحة".

 

ومن المقرر أن يستضيف معرض The Big 5 Qatar أكثر من 200 شركة عارضة من 17 دولة عارضة تشمل الكويت وتركيا وإيطاليا والصين وكندا وغيرها.


 وستعرض هذه الشركات أحدث ما توصلت إليه من تقنيات وحلول البناء من خلال قطاعات منتجات مُتخصصة.

ويرأس الشركاء المؤسِّسون المحليون هذه القطاعات، التي يعكس كل منها المستوى الرفيع الذي يتعين على دولة قطر توفيره عبر دورة البناء بأكملها. ومن الشركاء المؤسسين شركة البناء القطرية (QBC)، وشركة سميت (SMEET)، وشركة المعدات الصناعية والخدمات (IESCO)، والشركة القطرية لسحب الألمنيوم (QALEX)، وشركة بالميرا لتصميم الحدائق (Palmera Landscapes) ، وشركة تشيب إنترناشيونال (CHIP International)، والشركة القطرية للصناعات التحويلية (QIMC)، وشركة السحمية (Al Sehmiah).

وإلى جانب العروض الحية للمنتجات، سينظم المعرض أكثر من 40 حلقة عمل مجانية ومعتمدة وسيقدم شهادات في مجال التطوير المهني المستمر (CPD) للحضور.

وسيعقد روّاد الصناعة البارزون الجلسات التعليمية. ومن هؤلاء الروّاد الدكتور حسام سمير إبراهيم من وزارة البلدية والبيئة  ورايموند هاناور الذي يعمل لدى شركة السكك الحديدية القطرية على سبيل المثال لا الحصر. وسيتناول جدول الأعمال التعليمي أحدث التوجهات الصناعية بدءًا من كيفية إقامة عمل تجاري في قطر وصولاً إلى توجُّهات أنظمة الطاقة الشمسية.

 سيُقام معرض The Big 5 Qatar في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2018 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، كما سيحظى بدعم رسمي من الهيئة العامة للسياحة القطرية. سيُمثل بنك قطر للتنمية الشريك التنموي للمعرض الذي يستمر ثلاثة أيام، وتُمثل هيئة الأشغال العامة الراعي الرسمي له.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *