هيفينلي سبا في فندق ويستن يعلن عروض شهر سبتمبر


هيفينلي سبا في فندق ويستن يعلن عروض شهر سبتمبر
هيفينلي سبا في فندق ويستن يعلن عروض شهر سبتمبر


الدوحة -حياة جميلة

 

كشف النادي الصحي هيفينلي سبا  “في فندق ويستن الدوحة عن مجموعة متنوّعة من العروض المميّزة خلال شهر سبتمبر التي تناسب كلّ من الأفراد والعائلات على حد سواء.
 

 يقدم السبا للزوار فرصة الإستمتاع بالتدليك بالأحجار الساخنة (Hot Stone massage)   والحصول على خصم 30% على مدار شهر سبتمبر. العلاج يساعد الجسم على الاسترخاء ،يخفف صلابة العضلات ويعيد الطاقة، وذلك من خلال إستخدام الأحجار البركانية الساخنة مع الزيوت الطبيعيّة.

                                                                                                                   

أماّ بالنسبة للذين يبحثون عن يوم مثالي للإسترخاء وتجديد الطاقة، فتمّ تصميم عرض "هيفينلي إكسبريس "  (Heavenly

 Ritual      (Express الذي يتضمّن ثلاث علاجات مميّزة من قبل مختصين ذوي خبرة واسعة والتي تتكوّن من 30 دقيقة تدليك، 30 دقيقة تنظيف عميق للبشرة و 30 دقيقة قناع للجسم بمستحضرات طبيعيّة مقابل 800 ريال قطري فقط  .

 

ولمساعدة الضيوف على استعادة نضارة بشرة الوجه وصحّة الجسم بعد صيف طويل ، سيقدم السبا خصم 40٪ على أي تدليك ، علاج الوجه أو الجسم لمدة 50 دقيقة عند الحجز قبل الساعة الرابعة  ظهراً طيلة  أيام الأسبوع بإستثناء الجمعة والسبت.

 

 

 

 

وللتركيز على الصحة الشاملة للجسم والعقل ، سوف يقدّم "هيفينلي سبا" مجموعة متعدّدة من النشاطات الفريدة. تشمل فعالية “Summer Sessions”  الأسبوعية ( التي سوف يتم إعادة إطلاقها في حديقة الفندق الخارجية خلال  شهر أكتوبر) وهو عرض لاقى ترحيباً كثيفاً في الأشهر الماضية و يشمل حصة يوغا لمدّة 60 دقيقة وتليها وجبة فطور صحيّة ومتوازنة فضلاً عن  إمكانية إستخدام حمامات السباحة الأربع لغاية الساعة الواحدة ظهراً مقابل 120 ريال قطري.

 

وفي 25 من سيبتمبر، سوف تقام حصة يوغا في الهواء الطلق  تحت إسم “ Candle Lit moon yoga” بالتعاون مع  “Evolve”وهم مجموعة من المدربين المتخصصين  بمجال الرياضة بكافة أنواعها.

 

ومن جانبه  قال "جيانريكو إسبوزيتو"، المدير العام لفندق ونادي صحي ويستن الدوحة:"  تم تصميم خدماتنا ومرافقنا الصحية بطريقة تناسب زوارنا ولكي تشعرهم بالحيوية،النشاط و القدرة على التركيز. ونسعى جاهدين لتصميم عروض تناسب كافة الأعمار”.

وأضاف:"قام فريق العمل في السبا مؤخراً بتصميم برامج للعضوية  لشهر، ثلاثة، ستة أشهر أو حتى سنة للعائلات التي تتألف من الأهل وثلاثة أطفال تصل أعمارهم إلى 16 عامًا. يخوّلهم هذا العرض الاستفادة من مرافق السبا وحمامات السباحة والإستجمام سوياً."

 

 

يقع نادي الصحي "هيفينلي سبا" في طابق الميزانين من الفندق ، ويفتح  أبوابه من الساعة 6 صباحًا لغاية الساعة 10 مساءً (يفتح مسبح Waves من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً وعلاجات السبا من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً) ويمكن للضيوف الآن الحجز عبر الإنترنت من خلال “book4time” :  

https://twdhs4111.emea.book4time.com/onlinebooking/SpaMenu.aspx

 
 
لمزيد من المعلومات، التواصل عبر heavenlyspa.doha@westin.com  أو الإتصال بـ: 44921682

 


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *