النخبة لإعادة تدوير الورق تحصد جائزة "جرين إيرا" المرموقة في روما


النخبة لإعادة تدوير الورق تحصد جائزة "جرين إيرا" المرموقة في روما
النخبة لإعادة تدوير الورق تحصد جائزة "جرين إيرا" المرموقة في روما
النخبة لإعادة تدوير الورق تحصد جائزة "جرين إيرا" المرموقة في روما

 

الدوحة - حياة جميلة

 

حصدت شركة النخبة لإعادة تدوير الورق جائزة "جرين إيرا" المرموقة وذلك تقديراً لالتزامها بمزاولة أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستدامة وحماية البيئة وأفكارها المبتكرة، والتي استلمها السيد عبدالله ابراهيم السويدي رئيس مجلس إدارة الشركة في العاصمة الإيطالية روما مطلع الشهر الحالي، في احتفالية ضخمة جمعت عدداً من الشركات والمؤسسات الحكومية وشركات الطاقة المتجددة العالمية والهيئات البيئية وغيرها من أكثر من 35 دولة لتغطية الموضوعات المتعلقة بالاستدامة.

ويتم الترشح لجائزة "غرين ايرا" للإعتراف بالنماذج العالمية المستدامة الحقيقية، بما في ذلك المؤسسات الحكومية ومجالس الأبنية الخضراء والوكالات البيئية والشركات الخضراء العالمية المبتكرة والخلاقة والتي تسعى جاهدة للمضي قدماً من أجل تحقيق الاستدامة الخضراء.

في هذه المناسبة قال السيد عبدالله ابراهيم السويدي رئيس مجلس إدارة شركة النخبة لإعادة تدوير الورق :" إنه شرف كبير وإنجاز عظيم حصولنا على جائزة (جرين إيرا) للاستدامة، والتي أهديها بدوري إلى دولة قطر، والتي تدعم فخرنا العميق بما حققناه حتى الآن في مجال تدوير الورق في دولة قطر والخروج بمنتج عالي الجودة، والذي يتم إنتاجه من المخلفات الورقية والكرتونية والتي تعكس

طموحاتنا لتحقيق التوازن بين استخدام الموارد البشرية والطبيعية لضمان مستوى معيشة مرتفع في قطر بحلول عام 2030. حيث نسعى من خلال شركتنا إلى بناء مؤسسة فعالة ومتطورة تعمل على بناء وتعزيز الوعي العام وحماية البيئة والابتكار والتكنولوجيا المتقدمة لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية والبيئية في دولتنا الحبيبة".

وأضاف :" لله الحمد، لم يمض على إنطلاق عملياتنا التشغيلية سوى 4 أعوام، وخلال تلك الفترة استطعنا أن نضع بصمة عالمية باعتراف أهم الهيئات العالمية المتخصصة في مجال الاستدامة، والتي تدل على المستوى البيئي الذي بلغناه في دولة قطر، كما سيشكل حصولنا على هذه الجائزة دافعاً وحافزاً لنا للاستمرار في جهودنا الجادة والحثيثة وتطوير منتجاتنا بما يتناسب مع الأسواق العالمية".

هذا وقد تجاوز الانتاج الشهري لشركة النخبة لإعادة تدوير الورق 4000 طن شهرياً من الورق وذلك بفضل الاتفاقيات المبرمة مع أكثر من 250 مدرسة والعديد من الوزارات والهيئات، بالإضافة إلى وجود أكثر من 1500 حاوية لجمع المواد من أجل إعادة تدويرها، والمنتشرة في كافة أرجاء الدولة، مع وجود أكثر من 100 شاحنة تقوم بجمع تلك النفايات الورقية. وتصدر الشركة منتجاتها الورقية إلى الكويت وعُمان وجمهورية الصين الشعبية وبنغلاديش وسريلانكا وبأسعار تنافسية.


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *