دوحة فستيفال سيتي تحتفي بموسم العودة إلى المدارس مع عالم غامبول المدهش


دوحة فستيفال سيتي تحتفي بموسم العودة إلى المدارس مع عالم غامبول المدهش
دوحة فستيفال سيتي تحتفي بموسم العودة إلى المدارس مع عالم غامبول المدهش


الدوحة - جميلة

تواصل دوحة فستيفال سيتي، وجهة الترفيه والأزياء والمطاعم الرائدة في قطر، سلسلة نشاطاتها المفعمة بالمرح والتسلية التي أطلقتها خلال موسم العودة إلى المدارس ضمن فعالية ’عالم غامبول المدهش‘، حيث أتاحت الوجهة الفاخرة لمئات الأطفال الاستمتاع بأوقاتٍ ممتعة لا تُنتسى عبر مجموعة من الأنشطة المذهلة المستمرة لغاية 14 سبتمبر، بالإضافة إلى باقة من التجارب الترفيهية العائلية، بما فيها مساحاتٍ مخصصة للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المتنوعة. 


كما سيحظى الأطفال بأوقاتٍ استثنائية عبر سلسلةٍ رائعة من الأنشطة المميزة التي تضم: محطة الألعاب التفاعلية ولعبة ’دودج بول‘ الشيقة، وفرصة التقاط الصور التذكارية مع شخصياتهم المفضلة من مسلسل ’غامبول‘ الشهير وقسم خاص بورش الفنون والحرف اليدوية. 

تجدر الإشارة إلى أن ’دوحة فستيفال سيتي‘ وقعت مؤخراً، عقد شراكة ترفيهية فريدة من نوعها مع قناة ’كارتون نتورك‘ الشهيرة عالمياً، متيحة لزوارها فرصة التفاعل مع شخصياتهم المحببة التي طالما شاهدوها على شاشات التلفاز، وذلك عبر باقة من التجارب الرقمية المميزة. كما شهدت الوجهة ارائدة وللمرة الأولى إطلاق مجموعة من الفعاليات والعروض المذهلة بما فيها فعالية ’بن 10‘ التي أقيمت في شهر أغسطس وفعالية ’أدفنتشر تايم‘ التي سيتم الكشف عنها في احتفالات اليوم الوطني لدولة قطر من 14-30 ديسمبر.

وبهذا تشكل ’دوحة فستيفال سيتي‘ وجهةً مثاليةً للعائلات للاستمتاع بالأسابيع القليلة المتبقية من عطلة الصيف؛ إذ يمكنهم الإستمتاع بأطايب المأكولات ضمن عدد من المطاعم المنتشرة في أنحاء المول، فضلاً عن التسوّق لشراء مستلزمات العام الدراسي الجديد. 

o منطقة غامبول للنشاطات 
وصف الفعالية: 
تتضمن الفعاليات والأنشطة الترفيهية الاستمتاع بألعاب ’بلاي ستيشن‘ التفاعلية وألعاب ’دودج بول‘ التي يقوم من خلالها الأطفال برمي الكرات على مجسمات الشخصيات وتسجيل نقاط للفوز باللعبة. كما سيحظى الأطفال بأوقاتٍ ممتعة أثناء محاولتهم تثبيت جهاز التحكم عن بعد على شخصية ريتشارد واترسون وهم معصوبوا الأعين، كما وتتوفر مجموعة من ورشات العمل لمحبي الفنون والحرف اليدوية.

التاريخ: السبت1 سبتمبر - الجمعة 14 سبتمبر 2018.
التوقيت: من الساعة 2 ظهراً ولغاية 9 مساءً
الموقع: ردهة السنتر كورت، الطابق الأول قرب منطقة الأزياء الفاخرة

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *