الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

ستايل

"لايت بلو سان" LIGHT BLUE SUN إصدار محدود لصيف 2019

  • Apr 03, 2019

في حين يبقى كلّ من بيانكا بالتي وديفيد جاندي الوجهَين الأيقونيّين لعطرَي Light Blue وLight Blue Pour Homme، يقوم ثنائي جديد بتجسيد الإصدار المحدود لصيف 2019 من أجل تلاوة قصّة العطر الجديد: Light Blue Sun.

يشكّل عطر Light Blue Sun دعوة إلى كابري – فاسمحوا للعطر الجديد بنقلكم إلى رحلة لعيش أوّل علاقة رومنسيّة لكم خلال الصيف من جديد.

ثنائي جديد: يافع، أشقر ومغروم
تلتقط Dolce&Gabbana Beauty خلاصة الشغف اليافع المرتوي بأشعة الشمس مع عطر جديد محدود الإصدار، Light Blue Sun، الذي يستكشف نطاقاً عطريّاً جديداً: دافئ، مرهف، ومشمس. تمّ استيحاء Light Blue Sun من السحر المبهج للحب الصيفي على جزيرة كابري الساحرة التي تدفئها أشعة الشمس المتوسطية المبهرة.

LIGHT BLUE SUN | POUR FEMME
خلال هذا الصيف، يحصل التوقيع الغنيّ برائحة الفاكهة والزهور الخاص بعطر Light Blue على خصائص مرهفة ومشمسة جديدة، وكأنّ الدفء اللطيف لشمس كابري أدفأها. يتمّ ريّ الدرجات الطاغية اللذيذة للّيمون الإيطالي المنعش وتفاح Granny Smith اللذيذ في عطر Light Blue بنفحة سخيّة من مياه جوز الهند المنعشة واللطيفة، التي تتمّ تعزيزها برذاذ البحر النضر في التوافق الأوزونيّ. وأصبحت الدرجة الوسطى الأصليّة من الياسمين المرهف والورود البيضاء الأنثويّة مشبعة بالفرانجيباني الغريب، ممّا يخلق مزيجاً مسكراً من الرحيق المشبّع بالشمس والغنيّ برائحة الأزهار. وفي الدرجة الخفيفة، يتعزّز دفء خشب الأرز العطريّ مع الكهرمان اللذيذ والكثافة اللذيذة لفانيليا بوربون. وأخيراً، يستقرّ أثر فاتن من المسك الأبيض على البشرة فيذكّر بالرغبة المسببة للإدمان لحب الصيف.

LIGHT BLUE SUN | POUR HOMME
تمّت إعادة ابتكار العبير الأيقوني الحرّيف والغنيّ برائحة الأخشاب في Light Blue Pour Homme مع نفحة من الانتعاش وغمره بدفء الشمس الإيطاليّة. وتمّ تنشيط المزيج البارد من ليمون البرغموت الإيطالي والليمون الهندي المثلج الطريّ من خلال الأثر الحرّيف والحيوي للزنجبيل والموجة البحريّة المنعشة للتوافق الأوزوني. ومع تطوّر العطر إلى قلب متوسّطي وذكوري بشكلٍ كثيف، يستحضر دفء خشب الأرز والسرو طاقة الشمس في ذروة منتصف اليوم، مع إحاطة إكليل الجبل العطري بمياه جوز الهند المنعش والأكثر برودة. ويطغو كلّ من الإيفرنيا الخوخيّة الغنيّة برائحة الأخشاب والمسك الأبيض المرهف على الدرجات الجافة، تماماً مثلما يقوم نجيل الهند الأرضيّ والفانيليا المرهف باستعادة الإطلالة التي لا تقاوم للبشرة المالحة المرتوية بأشعة الشمس.

التوضيب
تقوم شمس كابري الدافئة بإعارة اللون الكهرماني الذهبي للعطر، في حين يتمّ تزيين العلب التي تتميّز باللون الأزرق السماوي برسم تقليدي للشمس المشعة، بأسلوب الأواني الخزفيّة الملوّنة المتوسطيّة في كابري.

الحملة الرقميّة الجديدة
يشكّل إطلاق Light Blue Sun الجزء الثاني من قصّة Light Blue مع الشغف الصيفيّ لثنائي أشقر يافع يلتقي على جزيرة كابري الساحرة.

الفصل الأوّل: شغف في الشمس
فيما تستمتع بتناول المثلجات وهو يعمل على رصيف الميناء، تلتقي أعين هذا الثنائي اليافع...

الفصل الثاني: إحساس الشمس
في ظلّ تغلغل الشمس إلى الشاطئ، يقترب منها ليهمس دعوة في أذنها. يريان قارباً راسياً بالقرب من فاراغليوني، ويضعان خطّة...

الفصل الثالث: الهروب في ظلّ الشمس
يقود على قمم المنحدرات على دراجته، وتلتفّ ذراعاها بإحكام حول خصره، ليصلا بعد ذلك إلى خليج معزول حيث يتلألأ البحر تحت أشعة شمس النهار. يغطس في المياه تجاه القارب الراسي بالقرب من الشاطئ...

الفصل الرابع: قبلة الشمس
تتشمّس على السطح المشبع بالشمس، في حين يقوم بسحب المرساة. وأخيراً، لا يمكنهما أن يقاوما بعضهما البعض أكثر من ذلك، فيسحبها تجاهه بقبلة مليئة بالشغف...

المزيج: تنطلق في الشمس مع أصدقائها، وتلمحه يعمل على الرصيف حيث يسرح خيالها. ها هي فجأةً تتشمّس وهو يهمس في أذنها، ثمّ يقفزان في المياه في حين لا ترتدي سوى ثوب السباحة. تتخيّل أنّهما يمرحان على سطح قارب بالقرب من منحدرات فاراغليوني، وتتخيّله يسحبها تجاهه في قبلة مليئة بالشغف. وعندما تخرج من حلمها في النهاية، تلتقي عيناهما وتمنحه ابتسامة غزل.

Related Article

  1. Tod's تطلق مجموعة لخريف وشتاء 2019/2020 - Aug 19, 2019

    الأناقة هي واحدة من الأساسيات النوعية التي تحتاجها كل امرأة وتميزها عن غيرها، فهي تضفي أثراً جيداً ليس على المظهر الكلي وحسب، بل على الحياة ..

    • 12 Views
    • about 6 days ago
  2. NET-A-PORTER تقدم مجموعة الجمال للعودة للمدرسة - Aug 18, 2019

    NET-A-PORTER تكشف النقاب عن مجموعاتها الجديدة للعودة للعمل والمدرسة مجموعة من العلامات التجارية الجديدة مثل شيسيدو وفرانسيس جيرلز ..

    • 12 Views
    • about 7 days ago
  3. COURTLINE: جاهزون، استعدوا، تميّزوا مجموعة السنيكرز الرجالية والنسائية لخريف وشتاء 2019 - 2020 - Aug 18, 2019

    يمتاز Courtline، السنيكرز الوفيّ لتراث العلامة التجارية في كرة المضرب، بتصميمه الرائع وبأناقته الرائعة اللذان يجعلان الأنظار تتركز ..

    • 10 Views
    • about 7 days ago
  4. RITA ORA AS THE FACE OF ESCADA FOR THE NEW FALL/WINTER’2019 CAMPAIGN - Aug 07, 2019

    جلبت 2019 إنطباعاً جديداً لتاريخ العلامة التجارية الموقر، حيث انكسرت التفاؤل الجريء والأنوثة الشجاعة من خلال عدسة معاصرة، و هذا من خلال ..

    • 18 Views
    • about 18 days ago
  5. إطلاق مجموعة Sportmax لموسم ما قبل خريف وشتاء 2019 - Aug 05, 2019

    شكّلت الروح المبتكرة لرائد عمارة الحداثة Le Corbusier التي ميزت مشروعه الفريد Pavillon de l'Esprit Nouveau للمعرض الدولي للفنون ..

    • 18 Views
    • about 20 days ago
  6. مجموعة خريف/شتاء 2019 من لونشان اختيار المشاهير - Aug 01, 2019

    تتربع رحلة لاكتشاف الذات والاستقلالية في صميم مجموعة لونشان لخريف/شتاء 2019. وللعرض الثاني الذي تجريه في أسبوع الموضة في نيويورك، تلتقط ..

    • 126 Views
    • about 24 days ago