الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

سياحة وسفر

جست ريل إستايت تواصل إثراء محفظتها من العقارات الفاخرة بإضافة مشروعي بوفورت بارك وسوفرين كورت الجديدين

  • Apr 14, 2019

تواصل "جست ريل إستايت"، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقارية عالية المستوى في قطر، الالتزام بنهجها الفريد لإثراء محفظتها الراسخة والمتنامية من المشاريع العقارية الفاخرة في قطر وشّتى أنحاء العالم. ونجحت الشركة في ترسيخ مكانتها لتغدو اليوم إحدى أشهر شركات العقارات في قطر بفضل التزامها بإضافة المزيد من المشاريع الفاخرة كل عام، واكتساب حضورٍ متميز في مختلف الأسواق التي تعمل فيها. وتجسيداً لهذه المسيرة الاستثنائية الحافلة بالنجاح، أعلنت "جست ريل إستايت" اليوم عن توسيع محفظتها المزدهرة من المشاريع العقارية في المملكة المتحدة عبر إضافة مشروعي "بوفورت بارك" و"سوفرين كورت" الجديدين في وسط مدينة لندن.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة "جست ريل إستايت": "يسرنا أن نُعلن عن توسيع محفظتنا من المشاريع العقارية الفاخرة في المملكة المتحدة عبر إضافة المشروعين المتميزين ’بوفورت بارك‘ و’سوفرين كورت‘ في العاصمة البريطانية لندن؛ حيث تأتي هذه الخطوة ضمن إطار سعينا المتواصل لتزويد مستثمرينا بأفضل العقارات في أبرز المواقع الاستثنائية، بالإضافة إلى استكشاف أجمل الوجهات العقارية والسكنية في الأسواق الخارجية. ويمتاز كل مشروع بخواص وسمات فريدة، وقد تم تطويرهما على يد نخبة من أفصل المهندسين المعماريين البارزين في المملكة المتحدة، ملتزمين بأرقى معايير ومفاهيم الاستدامة. وأنا واثق بأن هذين المشروعين سيستحوذان على اهتمام المشترين القطريين الذين يخططون للاستثمار في سوق العقارات بمدينة لندن، بفضل موقعهما المتميز واحتضانهما للعديد من وسائل ومرافق الراحة عالمية المستوى".

ويُعتبر مشروع "بوفورت بارك"، الذي طوّرته شركة "سانت جورج"، إحدى أكثر الوجهات رقيّاً وتميّزاً في منطقة شمال غرب لندن. ويمثل هذا المشروع مجمّعاً سكنياً مثالياً يتيح لقاطنيه الاستفادة من مجموعة من مرافق الصحة واللياقة البدنية الحصرية، والحدائق الرائعة، فضلاً عن سهولة الوصول إلى العديد من المتاجر والنوادي والمطاعم في قلب منطقة "بوفورت بارك". ويتربع "بوفورت بارك" وسط مساحات خضراء شاسعة والعديد من المرافق والوجهات عالمية الطراز، ما يضمن توازناً مثالياً بين سمات الحياة الريفية والمعيشة الحضرية في المدينة. كما ويقع المشروع قرب محطة مترو تبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، والتي تتيح رحلات سريعة إلى مناطق مختلفة في وسط مدينة لندن، بما في ذلك منطقة كينجز كروس. علاوةً على ذلك، يتيح المشروع الوصول بسهولة إلى أهم المراكز الحضرية في شمال لندن، ولاسيما برنت كروس وهامبستيد.

ومن المقرر أن يضم هذا المشروع، الذي يمتد على مساحة 25 آكر، ما يزيد عن 3200 من المنازل الجديدة عالية الجودة، والتي تشمل شقق الاستوديو وشقق مانهاتن، بالإضافة إلى شقق البينتهاوس ومساكن تضم غرف نوم تتراوح بين غرفة واحدة وثلاث غرف. وقد أولى مطورو المشروع عناية بالغة عند تصميم المطابخ والحمامات ومساحات المعيشة. ويتجلّى ذلك بوضوح من خلال انتقاء التجهيزات الفاخرة للحمامات والمطابخ ضمن للشقق، والحرفية الاستثنائية ومزيج الأقمشة والمواد والديكورات التي تضفي المزيد من الأناقة والرقي على مساحات المعيشة المريحة.

Related Article

  1. موسم الصيف في قطر يُثري احتفالات عيد الأضحى بعروض وفعاليات متنوعة - Aug 06, 2019

    يواصل موسم الصيف في قطر تعزيز أجواء المرح والبهجة خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك وما بعدها، وذلك عبر باقة متنوعة من العروض الفنية ..

    • 245 Views
    • about 19 days ago
  2. مطار حمد الدولي يسجل رقم قياسي في حركة المسافرين خلال الربع الثاني من عام 2019 - Jul 27, 2019

    استقبل مطار حمد الدولي 9.38 مليون مسافر خلال الربع الثاني من العام الجاري 2019، مما يجعله الربع الثاني الأكثر ازدحاماً الذي يشهده المطار ..

    • 170 Views
    • about 29 days ago
  3. Go Mosaferتقدم مفهوماً استثنائي للسفر خلال عطلة عيد الأضحى - Jul 22, 2019

    حصولها على جائزة أفضل شركة رقمية ناشئة في التحول الرقمي 2018، عملت Go Mosafer على تقدم مفهوم سياحي استثنائي وفريد من نوعه، وفي نفس الوقت ..

    • 96 Views
    • about 2 months ago
  4. الخطوط الجوية التركية تقدم المزيد من تجارب الطيران الفاخر لضيوفها عبر مجموعات السفر الجديدة - Jul 21, 2019

    كجزءٍ من سعيها الدائم لزيادة راحة الركاب أثناء السفر، يوفر الناقل الوطني التركي الآن حقائب سفر جديدة مصممة خصيصاً من قبل علامة "فيرزاتشي" ..

    • 67 Views
    • about 2 months ago
  5. التخطيط مفتاح السفر الناجح - Jun 22, 2019

    مع حلول الصيف حان وقت السفر وأخذ قسط من الراحة، ويحتاج هذا الأمر إلى تخطيط جيد لقضاء إجازة ممتعة ومميزة بعيدا عن المشقة والتعب وبأقل تكاليف ..

    • 453 Views
    • about 3 months ago
  6. أطقم السفر من هنري جاك – مجموعة "فواياج" Voyage عطور راقية ترافقك في رحلاتك! - Jun 10, 2019

    الصيف على الأبواب والجميع يستعدّون للابتعاد عن أكثر أشهر السنة حرارة، وبينما يعدّون أزياءهم التي سترافقهم هذا الصيف، لا شكّ أن العطر يقوم ..

    • 68 Views
    • about 3 months ago