الأحد, 19 مايو 2019

Doha Qatar

سياحة وسفر

جست ريل إستايت تواصل إثراء محفظتها من العقارات الفاخرة بإضافة مشروعي بوفورت بارك وسوفرين كورت الجديدين

  • Apr 14, 2019

تواصل "جست ريل إستايت"، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقارية عالية المستوى في قطر، الالتزام بنهجها الفريد لإثراء محفظتها الراسخة والمتنامية من المشاريع العقارية الفاخرة في قطر وشّتى أنحاء العالم. ونجحت الشركة في ترسيخ مكانتها لتغدو اليوم إحدى أشهر شركات العقارات في قطر بفضل التزامها بإضافة المزيد من المشاريع الفاخرة كل عام، واكتساب حضورٍ متميز في مختلف الأسواق التي تعمل فيها. وتجسيداً لهذه المسيرة الاستثنائية الحافلة بالنجاح، أعلنت "جست ريل إستايت" اليوم عن توسيع محفظتها المزدهرة من المشاريع العقارية في المملكة المتحدة عبر إضافة مشروعي "بوفورت بارك" و"سوفرين كورت" الجديدين في وسط مدينة لندن.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة "جست ريل إستايت": "يسرنا أن نُعلن عن توسيع محفظتنا من المشاريع العقارية الفاخرة في المملكة المتحدة عبر إضافة المشروعين المتميزين ’بوفورت بارك‘ و’سوفرين كورت‘ في العاصمة البريطانية لندن؛ حيث تأتي هذه الخطوة ضمن إطار سعينا المتواصل لتزويد مستثمرينا بأفضل العقارات في أبرز المواقع الاستثنائية، بالإضافة إلى استكشاف أجمل الوجهات العقارية والسكنية في الأسواق الخارجية. ويمتاز كل مشروع بخواص وسمات فريدة، وقد تم تطويرهما على يد نخبة من أفصل المهندسين المعماريين البارزين في المملكة المتحدة، ملتزمين بأرقى معايير ومفاهيم الاستدامة. وأنا واثق بأن هذين المشروعين سيستحوذان على اهتمام المشترين القطريين الذين يخططون للاستثمار في سوق العقارات بمدينة لندن، بفضل موقعهما المتميز واحتضانهما للعديد من وسائل ومرافق الراحة عالمية المستوى".

ويُعتبر مشروع "بوفورت بارك"، الذي طوّرته شركة "سانت جورج"، إحدى أكثر الوجهات رقيّاً وتميّزاً في منطقة شمال غرب لندن. ويمثل هذا المشروع مجمّعاً سكنياً مثالياً يتيح لقاطنيه الاستفادة من مجموعة من مرافق الصحة واللياقة البدنية الحصرية، والحدائق الرائعة، فضلاً عن سهولة الوصول إلى العديد من المتاجر والنوادي والمطاعم في قلب منطقة "بوفورت بارك". ويتربع "بوفورت بارك" وسط مساحات خضراء شاسعة والعديد من المرافق والوجهات عالمية الطراز، ما يضمن توازناً مثالياً بين سمات الحياة الريفية والمعيشة الحضرية في المدينة. كما ويقع المشروع قرب محطة مترو تبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، والتي تتيح رحلات سريعة إلى مناطق مختلفة في وسط مدينة لندن، بما في ذلك منطقة كينجز كروس. علاوةً على ذلك، يتيح المشروع الوصول بسهولة إلى أهم المراكز الحضرية في شمال لندن، ولاسيما برنت كروس وهامبستيد.

ومن المقرر أن يضم هذا المشروع، الذي يمتد على مساحة 25 آكر، ما يزيد عن 3200 من المنازل الجديدة عالية الجودة، والتي تشمل شقق الاستوديو وشقق مانهاتن، بالإضافة إلى شقق البينتهاوس ومساكن تضم غرف نوم تتراوح بين غرفة واحدة وثلاث غرف. وقد أولى مطورو المشروع عناية بالغة عند تصميم المطابخ والحمامات ومساحات المعيشة. ويتجلّى ذلك بوضوح من خلال انتقاء التجهيزات الفاخرة للحمامات والمطابخ ضمن للشقق، والحرفية الاستثنائية ومزيج الأقمشة والمواد والديكورات التي تضفي المزيد من الأناقة والرقي على مساحات المعيشة المريحة.

Related Article

  1. التسجيل على التأشيرة الإلكترونية إلى أذربيجان في ثلاث خطوات بسيطة - May 08, 2019

    تمر أذربيجان في الوقت الراهن بفترة نشاط سياحي استثنائية، حيث رحبت بعدد قياسي من الزوار الذين أنفقوا ما يتجاوز ملياري دولار في عام 2018، مما ..

    • 268 Views
    • about 11 days ago
  2. وصول أكبر بطولة غولف للهواة على مستوى العالم إلى الدوحة مع الخطوط الجوية التركية - Apr 21, 2019

    وصلت بطولة كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف، وهي أكبر بطولة لجولات الجولف في العالم، إلى الدوحة يوم الخميس 18 أبريل ..

    • 422 Views
    • about 28 days ago
  3. مطار حمد الدولي يستضيف الاجتماع السنوي السابع عشر لمجموعة إدارة الأمن الذكي - Apr 18, 2019

    يستضيف مطار حمد الدولي الاجتماع السنوي السابع عشر لمجموعة إدارة الأمن الذكي في الدوحة في الفترة من 17 إلى 18 أبريل 2019. ويشارك في الاجتماع ..

    • 107 Views
    • about 1 month ago
  4. حضور قطري مميز في فعاليات معرض ومؤتمر "سي تريد كروز جلوبال" - Apr 15, 2019

    شاركت دولة قطر في فعاليات معرض ومؤتمر "سي تريد كروز جلوبال" الخاص بسياحة الرحلات البحرية وذلك بوفد مكون من خمس جهات حكومية وخاصة تتقدمهم ..

    • 101 Views
    • about 2 months ago
  5. عدد المواطنين القطريين الذين زاروا تركيا في الشهرين الأولين من عام ٢٠١٩ بلغ ١١،٧٤٨ شخصاً - Apr 09, 2019

    نما عدد المواطنين القطريين الذين زاروا تركيا في أول شهرين من العام ٢٠١٩ بنسبة ١١،٧٤٨ بالمئة، وفقاً لأحدث بيانات صدرت عن المكتب الثقافي ..

    • 157 Views
    • about 2 months ago
  6. مطار حمد الدولي يستعرض رؤيته وخططه المستقبلية في "مؤتمر و معرض محطات المسافرين "2019 - Mar 21, 2019

    يشارك مطار حمد الدولي في مؤتمر ومعرض محطات المسافرين 2019، والذي تنطلق أعماله في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 26- 28 مارس ..

    • 233 Views
    • about 2 months ago