الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

عروض فندق ونادي صحي ويستن الدوحة لشهر رمضان المبارك

  • Apr 20, 2019

أعلن فندق ونادي صحي ويستن الدوحة عن مجموعة واسعة من العروض خلال شهر رمضان المبارك من أجل تقديم تجربة إفطار وسحور فريدة من نوعها هذا العام. وتمّ تصميم الخيمة بشكل مميز ومستوحى من بلاد من حول العالم بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية ونسبريسو قطر.

تتميّز الخيمة الرمضانيّة لفندق ويستن، التي تقع في القاعة الكبرى للفندق، بتصميمها المستوحى من حول العالم بلمسة عربية، فضلاً عن مساحتها الواسعة التي تبلغ 2100 متر مربّع وقدرة إستيعاب 1000 شخص بشكل مريح. بالإضافة الى ذلك، تتخلل الخيمة مجالس خاصة للعائلات والأصدقاء من أجل نتاول الطعام بخصوصيّة مطلقة.

كما يمكن للضيوف الإستمتاع ببوفيه إفطار وسحور متنوّع ومجموعة واسعة من المقبلات، الشوربات والأطباق الرئيسيّة العالميّة، التركيّة والقطريّة الأصيلة. فضلاً عن تشكيلة واسعة من الحلويات المحضرة خصيصاً من قبل الطهاة. تجدر الإشارة الى أنّ تشكيلة المأكولات سوف تتغيّر بصورة مستمرة لتلبية كافة الأذواق.
ومن أجل إضافة المزيد من التميّز للخيمة، سوف يتوفرّ أكثر من 10 محطات طعام مختلفة للطبخ الحيّ مع مجموعة من الطهاة المحترفين، والتي ستتألف من تشكيلة من المشاوي، الشاورما، الصاج، المنتي، التندوري، محطات السوشي وغيرها.

وفي حال أراد الضيوف إختبار سحور فريد تحت أضواء النجوم ، يمكنهم زيارة مطعم ’سيزونال تيستس‘ وتذوّق أشهى المأكولات والحلويات الفاخرة في أجواء عربية مميزة.

" نعد ضيوفنا بتقديم تجربة لم يسبق لها مثبل، فللسنة الرابعة على التوالي نفتخر أن نقدّم تجربة سحور وإفطار رائعة من خلال مجموعة مختارة وغنيّة ترضي كافة الأذواق التي تتضمّن المأكولات العالميّة والعربيّة الأصيلة ، كلها مصممة من قبل طهانتا المحترفين والحائزين على جوائز عدّة." قال "جيانريكو إسبوزيتو"، المدير العام لفندق ونادي صحي ويستن الدوحة.

وأضاف: "إن فريق الفعاليات لدينا يستطيع أنّ يخصص حجوزات للشركات والمجوعات تصل الى 500 ضيف للإفطار والسحور على حد سواء. كما يمكن للمجموعات الإختيار ما بين مجموعة متنوعة من خيارات قوائم الطعام أو حتى تخصيص قائمة تناسب متطلباتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفرّ فريق "لايف ستايل كاترينغ" من ويستن، عند الطلب، خدمة تقديم الطعام الى الخارج للضيوف - لوجبات الإفطار والسحور الخاصة- في راحة منازلهم أو أي مكان آخر يرغبون به".



وهذا العام، سوف يفتح مطعم "ساباي تاي" أبوابه إعتبارً من وقت الإفطار ولغاية منتصف الليل وذلك لكي يتمتّع محبيّ المأكولات الآسياوية بأشهى الأطباق على مدار شهر رمضان.

أمّأ بالنسبة للنادي الصحي "هيفينلي سبا" في فندق ويستن ، يقدّم عرض خاص من أجل الإهتمام بالبعدين الصحي والبدني خلال شهر رمضان. يتخلل العرض إشتراك للعضوية لمدة شهر واحد ويشمل الدخول الى النادي الصحي ومرافق المسابح بالإضافة الى بالإضافة إلى توفير إحدى الخدمات التالية جلسة عناية باليدين، جلسة عناية بالقدمين، جلستا تدريب في نادي ’ويستن وورك آوت‘مقابل الف ريال قطري فقط. يفتح النادي الصحي أبوابه من الساعة الـ 7:00 صباحاً ولغاية الـ 11:00 مساءً.


تقع خيمة فندق ونادي صحي ويستن الدوحة في القاعة الكبرى للفندق ، في الطابق الأرضي. يبدأ الإفطار من الغروب حتى الساعة 8:30 مساءً والسحور من الساعة 9:30 مساءً لغاية 1:30 صباحاً.
سعر بوفيه الإفطار والسحور 220 ريال قطري للشخص الواحد و مقابل 169 ريال قطري في مطعم "سيزونال تايستس" ، والدخول مجاني للأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ 6 سنوات، أماّ الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 عاماً فيحصلون على خصم 50%.


Related Article

  1. افتتاح بوتيك بوفيه 1822 إينجينيرينج بريلليانس في طوكيو - Aug 20, 2019

    لقد كان هواة جمع التحف الفنية اليابانيين، الذين غالباً ما كانوا ممّن يقدّر الفنون الزخرفية والتميز، من بين الأوائل وأصبحوا من أكثر ..

    • 68 Views
    • about 5 days ago
  2. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 19, 2019

    : أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 45 Views
    • about 6 days ago
  3. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر - Aug 19, 2019

    : أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، ..

    • 36 Views
    • about 6 days ago
  4. "طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز - Aug 18, 2019

    شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.وقد أقيمت مراسم حفل ..

    • 54 Views
    • about 7 days ago
  5. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزواني كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع ..

    • 57 Views
    • about 8 days ago
  6. فندق دوسِت الدوحة يكشف عن افتتاح ديفارانا سبا في ربوعه ليثري تجاربه بباقة من العلاجات الفاخرة والأجواء الراقية - Aug 07, 2019

    2019: كشف فندق ’دوسِت الدوحة‘، الملاذ الفاخر من فئة الخمس نجوم والمُفتتح حديثاً في قلب منطقة الخليج الغربي، عن افتتاح ’ديفارانا سبا‘، ..

    • 158 Views
    • about 18 days ago