الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

منوعات

شيراتون جراند الدوحة يعين بلال القادري مديراً عاماً

  • Apr 21, 2019


أعلن فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة عن تعيين السيد بلال القادري مديراً عاماً جديداً للفندق. وسيتولى القادري من خلال منصبه الجديد مسؤولية تعزيز مكانة الفندق المميزة ودفع مسيرة نموه في الأسواق الإقليمية والدولية.

 

يتمتع القادري بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الضيافة الفاخرة ويتمتع برؤية عميقة حول توجهات السوق السائدة والتي تمكن فندق ومنتجع شيراتون جراند من تحديد الفرص الجديدة وتوسيع انتشار علامته التجارية وضمان توفير تجارب مميزة للضيوف.

 

وفي هذا الإطار قال السيد القادري :"إن فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة معلم مميز وأيقونة يضيف فخراً لمدينتنا وقد أعاد تعريف معايير الإمتياز في قطاع الضيافة. وكونه جزءاً من تاريخ وطننا الغني، كان ولا يزال الوجهة المفضلة التي يتطلع الضيوف لقضاء إقامتهم فيها. ويسرني الإنضمام إلى أسرة الفندق الرائعة وسينصب تركيزي على تعزيز مكانة وحضور العلامة التجارية لفندقنا ومواصلة تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء والضيوف".

 

السيد القادري ليس بغريب عن الدوحة ، هكذا وقد عمل سابقًا كمدير عام لفندق ومنتجع قرية الشرق ، حيث لعب دوراً فعالاً في إعادة تعريف الوجه المفضلة إلي الدوحة لرجال الأعمال والسياح على حد سواء الذين يتمتعون بحب المغامرة و السفر, كما وساهم في تحديد موقع الفندق كأحد أفضل الفنادق الفاخرة وكوجهة لنمط الحياه الراقية.

 

يعتبرالسيد القادري من مخضرمين مجموعة الماريوت, حيث بدأ مسيرته المهنية في عام 1998 وعمل في فنادق مختلفة في الشرق الأوسط بتولية مناصب إدارية عليا. حاصل على شهادة في إدارة الفنادق والتسويق ، وتم ترشيحه وحصولة على مجموعة متنوعة من الجوائز طوال حياته المهنية منها لأفضل قائد مبيعات وتسويق في ماريوت الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2008 ، ولأفضل فندق أيقوني لـ Starwood في عام 2015 , و جائزة التميز J.Willard Marriott  في عام 2019.

 


Related Article

  1. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 21, 2019

    أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 128 Views
    • about 4 days ago
  2. باسكال مشعلاني أمثل عندما اجد ما يناسبني ويخدم اسمي ومسيرتي الفنية - Aug 18, 2019

    حوار: أشرف ياسينسنوات طويلة وهي كالنبع الذي يفيض بالطرب والغناء الأصيل، بدأتها بألبوم سهر سهر عام ، 1990، وختمتها بأغنية اتعذبت كفايا، ..

    • 104 Views
    • about 7 days ago
  3. بالتنسيق مع أوتو كلاس للسيارات تجربة المركبة الرياضية المدمجة MG RX5 - Aug 18, 2019

    بدعوة كريمة من شركة أوتو كلاس للسيارات، الموزع المعتمد لـ «إم جي موتور» (MG Motor) في قطر، لتجربة إحدى أهم سياراتها الحديثة في السوق القطري ..

    • 29 Views
    • about 7 days ago
  4. «جميلة» تلتقي المصمّمة الروسية أوليانا سيرجينكو: هويتنا في التفاصيل - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزوانيعرضت مؤخراً المصممة الروسية أوليانا سيرجينكو، تشكيلة أزيائها الراقية للربيع والصيف خلال حفل العشاء الخيري «Love ..

    • 56 Views
    • about 8 days ago
  5. روبوتات تويوتا ترتقي بتجربة الأفراد خلال دورة "الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020" - Aug 03, 2019

    : كشريك عالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، تهدف شركة "تويوتا موتور كوربوريشن" إلى تقديم حلول تنقل تتجاوز مجرد توفير المركبات ..

    • 389 Views
    • about 22 days ago
  6. بوز ألن هاملتون: المؤسسات في بلدان الخليج العربي بحاجة إلى وضع استراتيجيات أقوى - Jul 30, 2019

    اشار تقرير صادر عن بوز ألن هاملتون أنه ينبغي على المؤسسات في بلدان الخليج العربي أن تجعل القدرة على التكيّف مع الازمات جزءا لا يتجزأ من ..

    • 151 Views
    • about 26 days ago