الأحد, 19 مايو 2019

Doha Qatar

منوعات

شيراتون جراند الدوحة يعين بلال القادري مديراً عاماً

  • Apr 21, 2019


أعلن فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة عن تعيين السيد بلال القادري مديراً عاماً جديداً للفندق. وسيتولى القادري من خلال منصبه الجديد مسؤولية تعزيز مكانة الفندق المميزة ودفع مسيرة نموه في الأسواق الإقليمية والدولية.

 

يتمتع القادري بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الضيافة الفاخرة ويتمتع برؤية عميقة حول توجهات السوق السائدة والتي تمكن فندق ومنتجع شيراتون جراند من تحديد الفرص الجديدة وتوسيع انتشار علامته التجارية وضمان توفير تجارب مميزة للضيوف.

 

وفي هذا الإطار قال السيد القادري :"إن فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة معلم مميز وأيقونة يضيف فخراً لمدينتنا وقد أعاد تعريف معايير الإمتياز في قطاع الضيافة. وكونه جزءاً من تاريخ وطننا الغني، كان ولا يزال الوجهة المفضلة التي يتطلع الضيوف لقضاء إقامتهم فيها. ويسرني الإنضمام إلى أسرة الفندق الرائعة وسينصب تركيزي على تعزيز مكانة وحضور العلامة التجارية لفندقنا ومواصلة تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء والضيوف".

 

السيد القادري ليس بغريب عن الدوحة ، هكذا وقد عمل سابقًا كمدير عام لفندق ومنتجع قرية الشرق ، حيث لعب دوراً فعالاً في إعادة تعريف الوجه المفضلة إلي الدوحة لرجال الأعمال والسياح على حد سواء الذين يتمتعون بحب المغامرة و السفر, كما وساهم في تحديد موقع الفندق كأحد أفضل الفنادق الفاخرة وكوجهة لنمط الحياه الراقية.

 

يعتبرالسيد القادري من مخضرمين مجموعة الماريوت, حيث بدأ مسيرته المهنية في عام 1998 وعمل في فنادق مختلفة في الشرق الأوسط بتولية مناصب إدارية عليا. حاصل على شهادة في إدارة الفنادق والتسويق ، وتم ترشيحه وحصولة على مجموعة متنوعة من الجوائز طوال حياته المهنية منها لأفضل قائد مبيعات وتسويق في ماريوت الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2008 ، ولأفضل فندق أيقوني لـ Starwood في عام 2015 , و جائزة التميز J.Willard Marriott  في عام 2019.

 


Related Article

  1. غاليري لافاييت الدوحة تكشف الستار عن حملة "معًا من أجل الخير" لشهر رمضان 2019 - May 19, 2019

    ها هو ذلك الوقت من السنة يطلّ علينا من جديد، إنّه زمن العطاء والتشارك ومدّ يد المعونة للآخرين. وانسجامًا مع هذا الروح واحتفالاً ببداية شهر ..

    • 14 Views
    • about 17 hours ago
  2. سيارة بورشه كايان إس كوبيه الجديدة بمحرك 440 حصان أصبحت الآن متوفرة للطلب - May 19, 2019

    أضافت بورشه سيارة قوية أخرى إلى مجموعة سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات من فئة الكوبيه، وهي سيارة كايان إس كوبيه. يمكن طلب هذه ..

    • 8 Views
    • about 17 hours ago
  3. سكايلاين للسيارات تكشف عن جينيسيس 90 الجديدة في مشيرب قلب الدوحة - May 19, 2019

    م سكايلاين للسيارات، التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لسيارات جينيسيس الفارهة في دولة قطر، حفلًا كبيرًا للكشف عن أحدث وأبرز ..

    • 9 Views
    • about 17 hours ago
  4. مرسيدس-بنز الفئة-S الجديدة متوفرة الآن لدى ناصر بن خالد للسيارات - May 18, 2019

    تفتخر شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، بتقديم سيارة مرسيدس-بنز الفئة S الجديدة، السيارة الأفضل في العالم ..

    • 46 Views
    • about 1 day ago
  5. سيارة بورشه كايان إس كوبيه الجديدة بمحرك 440 حصان أصبحت الآن متوفرة للطلب - May 18, 2019

    أضافت بورشه سيارة قوية أخرى إلى مجموعة سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات من فئة الكوبيه، وهي سيارة كايان إس كوبيه. يمكن طلب هذه ..

    • 7 Views
    • about 1 day ago
  6. سامسونج أوّل شركة مصنعة لأجهزة التلفاز توفر تطبيق Apple TV وتدعم ميزة AirPlay 2 على تلفزيوناتها الذكية في قطر - May 16, 2019

    قطر من ضمن 100 دولة لتوفير تطبيق Apple TV على جميع أجهزة تلفاز سامسونج الذكية لعام 2019 وطرازات مختارة من العام 2018 - أعلنت شركة سامسونج ..

    • 102 Views
    • about 3 days ago