الأحد, 19 مايو 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

"الصالون الأزرق" الوجهة المُفضلة للتسوق

  • Apr 23, 2019

• لمسات عصرية وراقية في ديكورات المنازل
• اطلالة مريحة وانيقة لأطفالكم لربيع صيف 2019
من بين أشهر السنة كلها تبقى لشهر رمضان خصوصيّته التي لا يحظى بها سواه، وعليه فإن طرق الاستعداد لهذا الشهر تختلف، فهناك من يستعد من خلال تأمين المشتريات، وهناك من يركز على تغيير ديكورات المنزل، شراء أغراض منزلية جديدة، شراء ملابس للأطفال، أو غير ذلك من الإستعدادات المختلفة.
ولا شك أن ترتيب المنزل، وتزيينه، وإستلهام الديكورات الخاصة في رمضان يوفر أجواءً مختلفة عن بقية الأشهر، ويُبهج النفس. وبالطبع مع قدوم الشهر الفضيل تستعد الأسر والعائلات بترتيب المنزل وشراء الأغراض الجديدة المُخصّصة لإستخدامات شهر رمضان أو العيد، وقد استعد "الصالون الأزرق" لهذا الشهر، حيث عمل على تقديم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المميزة، والمتخصصة في الديكورات والأغراض المنزلية منها:" Yves Delorme، Versace Rosenthal Household ،Roberto Cavalli Linen، Michael Aram Household، Decorium Household ، Fazzini Linen، Valeron Linen. التي ستُضيف لمسات عصرية وجمالية وراقية لمنازلكم.

ومن خلال رحلتكم التسوقية المُمتعة داخل "الصالون الأزرق"، اختاروا إطلالة مريحة وأنيقة ومثالية لأطفالكم من Mimisol،Lesy،Cierto،أو تصاميم جذابة ذات الطابع الكلاسيكي منAlviero Martini،Moschino Kids، Lapin House، أو الإختيار من بين تشكيلة Emilio Pucci SS19 لربيع صيف 2019 التي ستكون إضافة مُميزة لخزانة أطفالكم خلال هذا الشهر، وخلال العيد أيضاً. اختاروا من بين هذه العلامات التجارية ومجموعاتها الجديدة المتنوعة لأزياء الأطفال بتصاميمها العصرية، وألوانها الرائعة التي لطالما ستعجب حتما أطفالك الصغار، وتجعلهم يعيشون مغامرة حقيقية!

انفردي بإطلالة ساحرة وأنيقة في هذا الشهر الفضيل، وتسوقي أحدث التصاميم العصرية التي تناسبك ذوقك، وترسم إطلالتك، وتمنحك مظهراً جذاباً، واختاري معها إكسسوارات تضفي البريق إلى طلّتك، وتزيد من جمالك، كي تتألقي مع عائلتك في رحلة تسوقية ذات نفحات فاخرة داخل "الصالون الأزرق".
علاوة على ذلك، سيتمكن الرجل الباحث عن الأناقة والتفرد أو حتى الإطلالة الكلاسيكية المميزة من الإختيار بين أحدث المجموعات الرجالية من أزياء Zelli ، Pal Zileri، وسيتمكن عاشقي الجينز من من الخوض في تجربة حقيقية مذهلة، حيث سيتيح لهم ثمة اختيارات متعددة من أقمشة الدنيم الأصلية وموديلات ربيع - صيف 2019 من دار تراماروسة الإيطالية.
كما يمكنكم الإختيار بين تشكيلات حقائب السفر Samsonite وانتقاء كل ما يناسبكم خلال رحلة سفركم الصيفية سواء في رمضان أو بعد إنتهاء الشهر الفضيل.
بالإضافة إلى ذلك، يُمكنكم الحصول على شوكولاتة "غوديفا" عند زيارتكم "الصالون الأزرق"، حيث تأتي كل القطع بشكل يتميز بالإبتكار والجمال والدقة والإتقان. إن كل قطعة من هذه القطع تحكي قصة خاصة،
لا تتردوا في اختيار وجهتكم الرمضانية "الصالون الأزرق" الذي ستجدون فيه كل ما تتطلعون إليه من أفخم وأرقى العلامات التجارية المتخصصة في الساعات والمجوهرات والعطور الفاخرة، وأرقى الهدايا التي بإمكانكم إهدائها لمن تحبون!

Related Article

  1. في أجواء سادتها البهجة والمرح الأطفال يحتفلون بالقرنقعوه في مكتبة قطر الوطنية - May 19, 2019

    في أجواء تراثية قطرية متميزة، شهدت مكتبة قطر الوطنية بتاريخ 18 مايو إقبالًا كثيفًا من القطريين والمقيمين للمشاركة في احتفالية القرنقعوه ..

    • 18 Views
    • about 17 hours ago
  2. المرقاب مول يطلق عروض مميزة لزواره خلال الشهر الفضيل - May 19, 2019

    المرقاب المول، التابع لمجموعة المانع مولز عن إطلاقه باقة من الأنشطة الخاصة بشهر رمضان المبارك، ليشارك كافة أفراد المجتمع فرحتهم بالشهر ..

    • 14 Views
    • about 17 hours ago
  3. ماريوت الدولية تحتفي بمبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" السنوية العاشرة - May 16, 2019

    : كشفت ماريوت الدولية عن عودة مبادرتها السنوية "إفطار سائقي سيارات الأجرة"، وذلك في إطار التزامها الراسخ بقيم الشهر الفضيل. وشاركت في ..

    • 107 Views
    • about 3 days ago
  4. خيمة لاسيجال الرمضانية في حُلة جديدة! - May 15, 2019

    يطلق فندق لاسيجال خيمته الرمضانية هذا العام بحلة جديدة متميّزة بتصميمها المبتكر حيث يتمّ تحويل حوض السباحة الدّاخلي الى خيمة معاصرة ..

    • 67 Views
    • about 4 days ago
  5. تجربة رمضانية فريدة في فندق الوادي الدوحة - إم غاليري - May 15, 2019

    أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ من فنادق أكور عن تقديم تجربة رمضانية لا تنسى حيث يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور ..

    • 51 Views
    • about 4 days ago
  6. خيمة رمضانية جديدة في فندق ونادي صحي ويستن الدوحة - May 15, 2019

    هذا العام، يقدّم فندق ونادي صحي ويستن الدوحة خيمة رمضانية جديدة تمّ تصميمها بشكل مميز ومستوحى من بلاد من حول العالم بالشراكة مع الخطوط ..

    • 42 Views
    • about 4 days ago