الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

أزياء

نصائح في تنسيق الأزياء المحتشمة

  • Apr 24, 2019


·        جميلة بألوان الباستيل: تمتعي بأناقة فائقة مع عبايات بألوان الباستيل والتي يمكن أن تكون بغاية الجمال إذا أضفت إليها وشاح كبير وفاخر. حيث أن الألوان الهادئة لا تناسب الطقس فحسب، وإنما تضيف تميزاً إلى طلتك.

·        كوني جريئة: العبايات المزينة بالإكسسوارات العصرية يمكن أن تعطيك الطلة الجميلة. إن إضافة حزام بلون قوي وجريء إلى عباية سوداء أو فضية يجعلها ملفتة للأنظار. كما أن العبايات ذات الأشكال والألوان المختلفة كالوردي والأحمر والأزرق والمرجاني، تعكس الجمال والتألق المطلوب في السباق.

·        مزج التقليدي مع المعاصر: لا يمكن استبعاد التصاميم البراقة عن أي موضة. إن العبايات ذات اللون الأبيض أو البيج تساعد في إبراز العمل الفني. وبالإمكان إتباع ما هو عصري أيضاً كالتصاميم المزودة بالجيوب الجانبية أو على الكتف باللون الأخضر أو الأرجواني.

·        التصميم الفضفاض: ابرزي أهمية العباية الكلاسيكة ذات الأكمام المنفوخة والمجمّعة عند الأكتاف، حيث أن جمال التصاميم التقليدية والأنيقة يتناسب جداً مع حدث رفيع المستوى مثل هذا.

·        تحفة العمل اليدوي: إن أدق التفاصيل توضح الاختلافات وتحدث فرقاً كبيراً وليس هناك أفضل من السترات المزخرفة. تضيف الخطوط الأمامية المصممة بشكل حرفي والشرائط العريضة إشراقة وتألق مميز لعبايتك البسيطة.

·        الزينة المزهرة: تعيد تصاميم الزينة المزهرة على العبايات ذات الألوان المحايدة كالأسود والأبيض والبيج، روح وطابع التراث القديم. كما تضيف اللمسات المزينة بالترتر مظهر فائق الجمال على أزياء السباقات.

·        روعة التطريز: إن تطريز مجموعة من الأزهار بألوان زاهية على عبايات سوداء اللون يظهر مدى البراعة في التصميم حيث ستشعرين بالتمييز وتلفتين أنظار الحشود المتواجدة في أشهر سباقات العالم.


Related Article

  1. مجموعة بلوم باي إسبوزا لعام 2020 المستوحاة من الذكريات الخيالية - Aug 24, 2019

    في مجموعتها لعام 2020 ، توجّهت كريستي رومانوس بتصاميم بلوم باي إسبوزا مرّة أخرى إلى العروس ذات الروح الحرة، دامجةً ما بين الخيال والواقع. ..

    • 16 Views
    • about 1 day ago
  2. منصة The Outnet الإلكتروني تطرح مجموعة Iris & Ink لموسم خريف/شتاء 2019 - Aug 21, 2019

    تواصل علامة Iris & Ink طرح الأزياء الملائمة لجميع المناسبات فيما نستعدّ لاستقبال موسم خريف/شتاء 2019. تضمّ المجموعة لوازم كلاسيكية تفيض ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  3. اتش آند ام تواصل التزامها نحو مستقبل أكثر استدامة في عالم الموضة مع مجموعة CONSCIOUS COLLECTION لموسم خريف وشتاء 2019 - Aug 20, 2019

    تأتي تشكيلة موسم خريف وشتاء 2019 متضمنة قطعاً مصنوعة من مواد معاد تدويرها أو مواد ذات تأثير أقل ضرر اً على البيئة، لتؤكد على مدى التزام علامة ..

    • 26 Views
    • about 5 days ago
  4. NET-A-PORTER تقدم مجموعة الجمال للعودة للمدرسة - Aug 18, 2019

    NET-A-PORTER تكشف النقاب عن مجموعاتها الجديدة للعودة للعمل والمدرسة مجموعة من العلامات التجارية الجديدة مثل شيسيدو وفرانسيس جيرلز ..

    • 38 Views
    • about 7 days ago
  5. المجموعة الصغيرة، المريحة-الرياضية لخريف 2019 من KARL LAGERFELD - Aug 06, 2019

    تضفي المجموعة الصغيرة، المريحة-الرياضية لمسة KARL LAGERFELD الراقية على الملابس الرجالية والنسائية المخصصة للنشاط العالي، وتوفر ..

    • 155 Views
    • about 19 days ago
  6. حملة كارل لاغرفيلد الإعلانية لمجموعة أزياء خريف – شتاء 2019 - Jul 30, 2019

    تحتفل حملة KARL LAGERFELD الإعلانية لمجموعة أزياء خريف – شتاء 2019 بالحياة والتراث المميزين لكارل لاغرفيلد. وكأعلى تحية تقدير له، تم ..

    • 130 Views
    • about 26 days ago