الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

الهاتف الجديد كلياً نوكيا 105 (Nokia 105) ببطارية طويلة الأمد وخصائص تلبي كافة احتياجاتك اليومية بسعر لا يقاوم

  • Jul 30, 2019

أعلنت شركة "HMD" العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن إطلاق الجيل الرابع من هاتفها الكلاسيكي الجديد ذي الشعبية الكبيرة نوكيا 105 (Nokia 105). ويشتمل نوكيا 105 (Nokia 105) الجديد على كافة الخصائص التي ظهرت في الهاتف نوكيا 105 (Nokia 105)، بما فيها البطارية طويلة الأمد، بما يسمح لك بالتحدث من الشروق وحتى الغروب بالشحن لمرة واحدة، فيما تُعد شاشته قياس 1.77 بوصة الملونة مثالية للألعاب مثل لعبة الثعبان (Snake) التقليدية، فيما تيسر لوحة المفاتيح ذات الأزرار المعزولة من الاتصال وكتابة الرسائل بشكل كبير وأكثر راحة. ويجمع نوكيا 105 (Nokia 105) الجديد والمصنوع من مادة البولي كربونات الصلبة في تناغم بين التصميم العصري، والبساطة والمظهر الجذاب في جهاز واحد يمثل قيمة كبيرة بحد ذاته.

وقال يوهو سارفيكاس، رئيس قسم المنتجات في شركة "HMD" العالمية: "نجحنا في بيع مئات ملايين الوحدات من هاتف نوكيا 105 (Nokia 105) في أنحاء العالم، بما يعكس الشعبية التي يحظى بها، وجودته العابرة للزمن كهاتف أسطوري. ويعد نوكيا 105 (Nokia 105) الجيل الرابع من سلسلة الهواتف الكلاسيكية التي تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين الراغبين في امتلاك القدرة على التواصل أثناء الحركة. وسعينا إلى استثمار المعادلة الناجحة التي أنتجت واحداً من أكثر الهواتف الكلاسيكية شعبية في العالم، وأن نوفر ذات المستوى من الجودة إلى جانب المزيد من الخصائص المحسنة، مع التركيز على العملاء الذين يستخدمون الهواتف المحمولة للمرة الأولى. وقد اعتمدنا تصميمًا مألوفًا، مع مظهر عصري، كما قمنا بتزويد الهاتف ببطارية أطول عمراً، تمكن المستخدمين من إجراء اتصالات تستمر لساعات في المرة الواحدة.

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 53 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago