الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

بالتنسيق مع أوتو كلاس للسيارات تجربة المركبة الرياضية المدمجة MG RX5

  • Aug 18, 2019


بدعوة كريمة من شركة أوتو كلاس للسيارات، الموزع المعتمد لـ «إم جي موتور» (MG Motor) في قطر، لتجربة إحدى أهم سياراتها الحديثة في السوق القطري مركبة MG RX5 الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمَجة الجديدة المتوفرة في صالة عرض الشركة على طريق سلوى. تجربة قيادة MG RX5 كانت ممتعة جدا لتخرج بانطباع رئيسي يفيد بأنها حقاً سيارة العائلة .


التصميم والأبعاد
أول ما سيدهشك قبل تجربة إم جي RX5 الجديدة، ولدى رؤية السيارة أول مرة هو تصميمها الملفت، وبالأخص في الجهة الأمامية حيث الأضواء الأمامية المربّعة العصرية من نوع LED، والشبك البارز على شكل جناح وأضواء الضباب المبتكَرة، حيث يمنح كل هذا المركبة تواجداً حقيقياً على الطريق. وتجتمع عجلات رياضية قياس 18 بوصة ذات خمسة أذرع ثنائية اللون مع خط حاد على الجانب يرتفع من الأمام للخلف مما يعزّز الشكل الديناميكي للمركبة. وفي الجهة الخلفية، تمتد لوحة كرومية نحو الخارج باتجاه الأضواء الخلفية المزدوجة مما يعزّز شكل عرض المركبة – الأمر الذي يعكس تصميم بعض الطرازات البريطانية الراقية المحدَّدة.


وتشكل المركبة الجديدة MG RX5 خياراً مفضلاً للعديد من العملاء في قطر، خصوصاً لفئة الشباب الراغبين باقتناء مركبة عملية تتميز بتصميم أنيق وتكنولوجيا متقدمة وبسعر مناسب للغاية. تتوفر القوّة لهذه المركبة من خلال خيارين من المحرّكات بالشواحن التوربينية. ويتمتّع محرك 1.5T المتصل بنظام نقل حركة من سبع سرعات بينما يعمل محرّك 2.0T المتصل بنظام نقل حركة من ست سرعات مع خاصة الدفع الرباعي.

خصائص السلامة

ولا تتم المساومة أبداً على الأداء العالي عندما يتعلّق الأمر بالسلامة، حيث توفر MG RX5 باقة عريضة من خصائص السلامة الكامنة والنشطة. فنظام الكبح الفعّال يقلّل مسافة التوقّف بنحو مترين مقارنة مع أبرز المنافسين، بينما تسهم مجموعة من الخصائص الأخرى في إتاحة التمتّع برحلة أكثر أماناً.

تتمتّع MG RX5 بتصميم مستقبلي ملفت يمكن التعرّف عليه مباشرة، وبالأخص في الجهة الأمامية حيث الأضواء الأمامية المربّعة العصرية من نوع LED، والشبك البارز على شكل جناح وأضواء الضباب المبتكَرة، حيث يمنح كل هذا المركبة تواجداً حقيقياً على الطريق. وتجتمع عجلات رياضية قياس 18 بوصة ذات خمسة أذرع ثنائية اللون مع خط حاد على الجانب يرتفع من الأمام للخلف مما يعزّز الشكل الديناميكي للمركبة. وفي الجهة الخلفية، تمتد لوحة كرومية نحو الخارج باتجاه الأضواء الخلفية المزدوجة مما يعزّز شكل عرض المركبة – الأمر الذي يعكس تصميم بعض الطرازات البريطانية الراقية المحدَّدة.

تعتبر MG RX5 من الطرازات الحديثة التي تنضم إلى مجموعة MG المميّزة من المركبات المتطوّرة ويمثّل التوجّه الإيجابي الجديد الذي تتخذه هذه العلامة التجارية الشهيرة. وتتمتع هذه المركبة المدمَجة الجديدة بكل الخصائص لدفع العلامة التجارية إلى مرتبة الخيار الأول في ذهن عملاء السيارات في دولة قطر.

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 53 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago