الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

أوريدو و«إريكسون» تستعرضان خدمات الجيل الخامس لمشجّعي كرة القدم

  • Aug 27, 2019


تدشن أوريدو قطر بالتعاون مع «إريكسون» (المسجلة في ناسداك: إريك) عصراً جديداً في عالم الاتصال بفضل الإمكانات التي توفرها تقنية الجيل الخامس، وذلك عبر استعراض تجارب رقمية ومتصلة من الجيل الخامس لمشجّعي كرة القدم الحاضرين في المباراة الأخيرة ضمن بطولة كأس أمير قطر. وقد سلّط عرض immersive sports الضوء على حلول الشبكات الجاهزة للمستقبل، إضافة إلى المنظومة غير المحدودة من الإمكانيات التي توفرها تقنية الجيل الخامس، والتي ستشكل عنصراً أساسياً في خريطة طريق أوريدو في مجال الجيل الخامس لتعزيز الحياة الرقمية للمجتمع في قطر - لناحية السرعات العالية للبيانات والابتكارات المستقبلية في مجال التطبيب عن بعد.

وتعليقاً على التعاون قال وليد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أوريدو: "نحن فخورون بهذا الانجاز الذي يعد خطوة جديدة وكبيرة في الطريق إلى 2022. ونحن في أوريدو نحرص دائماً على توفير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لعملائنا الكرام من خلال ما نوفره من منتجات وخدمات، كما نسعى دائماً للبحث عن طرق لتحسين أسلوب حياتهم الرقمية."

من جهته قال محمد درغام، رئيس وحدة عملاء مجموعة شركة أوريدو في «إريكسون»: "نحن ملتزمون بضمان استفادة عملاء أوريدو من الإمكانات الكاملة والقيم الاستثنائية التي ستوفرها شبكة الجيل الخامس – وسيكون للإستاد الافتراضي وسيارة الإسعاف المتصلة أثر كبير في تطوير الحياة عبر تغيير مفهوم الرعاية الصحية والترفيه على نحو مختلف كلياً في المستقبل."

قدمت أوريدو و«إريكسون» عروضاً مبتكرة في استاد الجنوب إضافةً أتاحوا الفرصة للجماهير لتجربة حلول تقنية الجيل الخامس المستقبلية من خلال توفير جناح خاص على هيئة ملعب افتراضي في قطر مول وسيارة إسعاف متصلة بتقنية الجيل الخامس في الاستاد نفسه.

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 51 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 26 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago