الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy Note10 في قطر

  • Aug 29, 2019

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم، الستار، عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note10 في قطر. ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها. ويُستوحى تصميم الهاتف الجديد من أجيال مستخدمي هواتف Galaxy Note الذين يتمتعون بروح الريادة وينتقلون بشكل سلس بين أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية لمنحهم مستوى أعلى من المرونة وحرية العمل بالطريقة التي يرغبون بها، مما يتيح لهم التعبير عن قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.

وفي معرض حديثه عن ميزات الهاتف الجديد، قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : "يسعدنا إطلاق هاتف Galaxy Note10 عبر المنطقة – لقد تم تصميم كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 للمستخدمين الذين يبحثون عن الأفضل وللذين يريدون تحقيق المزيد. فسواءً كان المستخدم ينجز مشروعاً كبيراً للعمل، أو يستمتع بالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها، أو يرغب بممارسة ألعابه المفضلة على الهاتف، فإن جهاز Galaxy Note10 سوف يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل. ويأتي جهاز Galaxy Note10 لتأكيد التزامنا بتزويد المستهلكين بجهاز قوي يساعدهم على تطبيق أفكارهم الجديدة من خلال أدوات الإنتاجية والأداء والتصميم والإبداع، بالإضافة إلى تقديم تجربة متصلة لهم عبر محفظتنا المتكاملة من المنتجات."

تصميم مذهل لتجربة استخدام ممتازة
يقدّر مستخدمو Galaxy Note بشكل كبير قوة التصميم المتطور - ليس فقط من ناحية الشكل وإنما المضمون أيضاً بغية الحصول على تجربة استخدام مثالية، لذلك صممت سامسونج كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 ليكون أنيقاً ونحيفاً وخالياً من أي عوائق يمكن أن تشتت الانتباه، بحيث يتمكن المستخدمين من تركيز اهتمامهم الكامل على الأفكار والمشاريع والمحتوى الأكثر أهمية.

• حجمان اثنان: لأول مرة على الإطلاق، يأتي أحد هواتف سلسلة Galaxy Note في حجمين اثنين بحيث يمكن للمستهلكين استخدام الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. ويفتح هاتف Galaxy Note10 الجديد إمكانات لا حصر لها أمام المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض سينمائية لا متناهية قياس 6.3 بوصة في أكثر هواتف سلسلة Note نحافةً حتى الآن. بينما يتميز هاتف Galaxy Note10+ بأكبر شاشة عرض على الإطلاق مع شاشة سينمائية لا متناهية قياس 6.8 بوصة على جهاز أنيق سهل الحمل والاستخدام.

وتعتبر شاشة العرض في هاتف Note10 هي الأفضل حتى الآن من سامسونج سواءً من حيث المواد المستخدمة في تصميمها أو التقنية الأساسية المستخدمة فيها، وذلك بهدف تمكين المستخدمين من عيش تجربة مشاهدة غامرة عند مشاهدة العروض أو ممارسة الألعاب المفضلة لديهم.

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 55 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago