الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

شركة عبد الله عبد الغنى وإخوانه تزيح الستار عن مركبة التنقل الفاخرة الجديدة "جرانفيا" في قطر

  • Sep 04, 2019

في خطوة تعيد تعريف مفهوم التميّز في مجال تنقل الركاب بشكل فاخر، كشفت شركة تويوتا عبد الله عبد الغنى و إخوانه اليوم عن مركبة تويوتا "جرانفيا" الجديدة في منطقة الشرق الأوسطقطر، والتي تم تطويرها لتوفر حلول تنقل استثنائية تلبي الطلب المتزايد على حافلات التنقل الفاخرة، إذ تتميز بتصميمها الأنيق، ومقصورتها الداخلية المترفة، ومحركها القوي، فضلاً عن مزايا الأمان والسلامة المتقدمة التي توفرها، وذلك لتمكن العملاء من التنقل وسط مستويات عالية من الراحة والطمأنينة.

وترتقي مركبة تويوتا "جرانفيا" الجديدة إلى آفاق غير مسبوقة، إذ تضم أربعة مقاعد فاخرة جلدية كبيرة ومنفصلة مع مساند للأقدام كمواصفات قياسية، الأمر الذي يجعلها تعد الأولى من نوعها في فئتها. وتوفر مقصورتها الرحبة التي تتسع لسبعة ركاب، مستويات استثنائية من الراحة، مع حزمة من التجهيزات التي عادة ما تقترن في الأذهان بمركبات الليموزين الفاخرة، بالإضافة إلى نظام تحكم مستقل لتكييف الهواء للجزء الخلفي من المقصورة، وإضاءة داخلية بثلاثة خيارات من الألوان قابلة للتعديل، ولمسات خشبية ومعدنية فاخرة، إلى جانب العديد من المزايا الفارهة الأخرى.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال السيد تاكوو إيشيكاوا، كبير مهندسي مركبة تويوتا "جرانفيا" الجديدة: "توفر مركبة تويوتا ’جرانفيا‘ الجديدة أكثر من مجرد وسيلة تنقل فعالة، فمن خلال الجمع بين مستويات الراحة الاستثنائية والتقنيات المتطورة، فهي تقدم تجربة فريدة للسائقين والركاب على حد سواء. ويساهم هيكل المركبة الذي يتسم بالمتانة العالية مع نظام التعليق الجديد رباعي الوصلات في تقديم مستويات أعلى من الأمان والثبات والتحكم".

وأضاف إيشيكاوا: "صممت مركبة تويوتا ’جرانفيا‘ الجديدة لتمنح الركاب تجربة تنقل فاخرة ومشوقة في الوقت ذاته. وتتناسب المركبة على الوجه الأمثل مع تفضيلات العملاء المتغيرة في الأسواق المختلفة، لا سيما من خلال مقصورتها المتميزة التي تضم أربعة مقاعد فاخرة منفصلة، والتي ترتقي بفخامتها وراحة ركابها إلى مستويات جديدة. نحن ندعو الجميع للانطلاق في جولة لاختبار هذه المركبة الفاخرة والرائدة بأنفسهم".

من جانبه، قال السيد يوغو مياموتو، الممثل الرئيس للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: "نشعر بسعادة كبيرة لإطلاق مركبة تويوتا ’جرانفيا‘ الجديدة، لاسيما أنها ستعيد تعريف مفهوم التميز في التنقل الفاخر للركاب وستلبي الاحتياجات المتطورة للأشخاص الذين يفضلون مقصورة واسعة تقترن بمستويات استثنائية من الراحة والفخامة. ومن خلال توفير مساحة شخصية رحبة، نحن على ثقة بأن كل شخص على متنها سيستمتع برحلة سلسة ومريحة دون الشعور بالإرهاق لحين وصوله إلى وجهته".

وأضاف مياموتو: "نحن في شركة تويوتا لدينا قناعة راسخة بأن التنقل يجب أن يكون مريحاً وممتعاً دائماً، فلطالما كان هدفنا تطوير مركبات متميزة ترتقي برحلات الأشخاص وتمنحهم لحظات لا تنسى. كما أود أن أعرب عن امتناني لجميع عملائنا على دعمهم المستمر، والذي يعد مصدر إلهام متجددٍ لنا في سعينا الدؤوب إلى تطوير أفضل مركبات على الإطلاق".

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 55 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago