الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

HUAWEI P30 PRO يُبرهن مكانته الرائدة في صدارة الهواتف الذكية

  • Sep 04, 2019

يوم بعد يوم، ويواصل HUAWEI P30 Pro تربعه على قمة إصدارات هواوي من الهواتف الذكية الممتازة ليصبح سريعاً أحد أكثر الأجهزة التي يُفضلها المستخدمون من هذه العلامة التجارية العالمية. ونجحت هواوي في إطلاق أجهزة ذكية حققت نجاحات باهرة بما تتضمنه من عتاد قوي وما تتصف به من تصميم خارجي رائع ومتانة عالية ومزايا تتمحور حول تلبية أقصى احتياجات المستخدمين وتمنحهم تجارب مميزة غير مسبوقة.
ويتضمن الهاتف HUAWEI P30 Pro أول كاميرا رباعية العدسات من لايكا في العالم، وهي قادرة على معالجة الأمر حتى في حالات الإضاءة الصعبة لتنتج صوراً ومقاطع فيديو مذهلة بأقصى درجات السهولة. ويعود الفضل في ذلك إلى مجموعة الكاميرا الرباعية المكونة من كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل والمزودة بمستشعر سوبر سبكتروم من هواوي، وكاميرا بزاوية التصوير العريضة جداً بدقة 20 ميجابكسل ، وكاميرا تصوير المشاهد البعيدة بدقة 8 ميجابكسل والمزودة بقدرة تقريب سوبر زوم وكاميرا تي أو إف(ToF) من هواوي التي تتيح تطبيق مؤثرات بوكيه غنية. وبهذا يستطيع المستخدم التصوير في الإضاءة الخافتة أو المنخفضة والتقاط الصور الشخصية المذهلة أو تقريب المشاهد حتى 50 مرة. ويمتاز نظام الكاميرا في هذا الهاتف أيضاً بجودة عالية في تصوير الفيديو، إضافة إلى أنه يوفر طريقة جديدة مبتكرة لتصوير الفيديو من زاويتن مختلفتين تدعى "الفيديو بزاوية التصوير المزدوجة" وتتيح للمستخدم الإبداع دون حدود. تعتمد هذه الميزة على كاميرتين مختلفتين لتصوير المشهد ذاته، فتسجله بلقطة قريبة وزاوية تصوير عريضة في الوقت ذاته، وتقسم حين ذلك الشاشة إلى نصفين لإظهار المشهد من الزاويتين جنبًا إلى جنب.
ويتمتع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بنموذج لوني فريد متدرج الطيف يجعله مميزاً عن كل الهواتف الذكية الأخرى، فطريقة طلائه بالألوان مستوحاة من جمال المسطحات المالحة وكيف ينعكس الضوء عليها في النهار. وكان ذلك نتيجة مئات التجارب التي أجراها مهندسو هواوي على نماذج الطلاء فكانت النتيجة طلاء الهاتف HUAWEI P30 Pro بأطياف متناغمة من التدرجات اللونية المختلفة والفريدة لتشكل أحدث اتجاه مفضل لدى المستخدمين في تصميم مظهر الهواتف الذكية. وتتنوع ألوان هذا الهاتف بين الأبيض الكريستالي وأزرق الفجر ولون شروق الشمس العنبري والأسود الأنيق والأبيض اللؤلؤي الذي أطلق مؤخرًا ليمنحه كل لون هويته الخاصة وينسجم مع أناقة كل مستخدم.

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 53 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago