الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

شراكة القابضة تحصد لقبين مرموقين ضمن جوائز ’إم إي إيه ماركتس‘ للتميّز في الأعمال 2019

  • Sep 08, 2019

كشفت شراكة القابضة عن فوزها بلقبين مرموقين خلال حفل توزيع ’جوائز قطر للتميّز في الأعمال 2019‘ والذي تُنظّمه مجلة ’إم إي إيه ماركتس‘ (MEA Markets) المتخصصة بقطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وحصدت المجموعة لقبي ’أفضل شركة تطوير عقاري‘ و’أفضل شركة قابضة‘ تكريماً عن أعمالها المميزة خلال العام الماضي في مختلف القطاعات التي تنشط بها.

وتأسست شراكة القابضة عام 1968 تحت اسم المجموعة التجارية العامة؛ وقد شهدت منذ ذلك الحين مسيرة نموٍ حافلة بالنجاح، لتغدو اليوم إحدى أبرز مجموعات الأعمال الرائدة في قطر. وتضم المجموعة تحت مظلتها 31 شركة ناجحة في قطر ترتكز على 8 قطاعات رئيسية تشمل التطوير العقاري، والتعليم، وإدارة العقارات، والمطاعم، والتجارة، والتصنيع، والمقاولات والخدمات المتخصصة.

وتكرم جوائز قطر للتميز في الأعمال‘ الشركات والمشاريع التجارية التي تتمتع بمسيرة حافلة بالإنجازات وتتميّز على مستوى المنطقة بمستويات رفيعة من الخبرة والتخصص والإبداع في ميدان الأعمال، والقدرة على تأسيس التحالفات الاستراتيجية المثمرة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الشيخ عبد الله بن أحمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة ’شراكة القابضة‘: "تترجم مجموعتنا المعنى الحقيقي لكلمة ’شراكة‘ من خلال أعمالنا الاستراتيجية المثمرة في مختلف القطاعات. وواصلت مجموعتنا مسيرة نموها الثابتة من مجرد شركةٍ عائلية إلى مجموعةٍ متنوعة من الشركات الرائدة، متجاوزةً العديد من العقبات والصعوبات. ونؤكد على أن قيم الشراكة والتعاون كانت وستبقى في صُلب ثقافة ومبادئ أعمالنا؛ ونفخر بامتلاكنا لقاعدةٍ متنوعة من الموظفين المتمرّسين وذوي المهارات العالية، والذين نحرص دوماً على الاحتفاء بمساهمتهم الفعّالة في تعزيز قوة وتميّز المجموعة".

وأضاف آل ثاني: "نلتزم في ’شراكة القابضة‘ بتحقيق أهداف ’رؤية قطر الوطنية 2030‘، ونركز في هذا الإطار على تنمية أعمالنا ولا سيما قطاعي العقارات والتعليم؛ انطلاقاً من إدراكنا لأهمية الارتقاء بمقوّمات هذين القطاعين لدعم جهود الحكومة القطرية على صعيد التنويع الاقتصادي. ونعتزم خلال المرحلة المستقبلية تنفيذ خطط ديناميكية وطموحة، ونثق بأن هذه المشاريع ستعزز مكانتنا في السوق على أوسع نطاق".

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 53 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago