الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

"أمسية مع الشيف هافير آراندا الحائز على نجمتين ميشلين" مرة أخرى في الدوحة بمطعم إلفارو

  • Sep 09, 2019

يعود الشيف هافير آراندا، الحائز على نجمتين ميشلين، إلى الدوحة هذا الأسبوع لفعالية خاصة باسم "أمسية مع الشيف هافير آراندا" بمطعم إلفارو، المطعم الاسباني، والذي تم إعادة تجديده مؤخراً ليعكس شغف هافير بمورثاته من المطبخ الاسباني.

وسيتواجد الشيف هافير بالمطعم يومي 12 و13 سبتمبر للترحيب شخصياً بالضيوف، وليقدم لهم مطعم إلفارو من هافير آراندا في حُلته الجديدة بنكهات اسبانية متنوعة وأصيلة، حيث توفر قائمة الطعام الآن أطباق المشهيات التي يحبها الجميع مثل التاباس، إلى جانب قائمة عشاء متكاملة تجمع بين أفضل النكهات والأذواق من شبة الجزيرة الإيبيرية في إطار معاصر.

يعد الشيف هافير آراندا واحدا من أشهر الطهاة في العالم ومن أصغر الحاصلين على نجمات ميشلين، وله مطعمين في مدريد لاكابرا وجايتان، وهو يعتزم أن يجعل من مطعم إلفارو مطعماً عالميا يقدم نكهات من بلده الأم، مطوره بلمساته الشخصية المبتكرة.

ويقول هافير آراندا: "إنني في غاية السعادة بعودتي للدوحة للافتتاح الرسمي لإلفارو، وأتطلع إلى الترحيب بضيوفنا شخصياً لكي أقدم لهم تجربة فريدة من نوعها تشعرهم وكأنهم في ركن أسباني حقيقي في قطر."

ومن جانبه قال راجو مينون، المدير العام للمجموعة بالكمبينسكي مرسى ملاذ: "إننا سعداء بعودة الشيف هافير لهذه الأمسية الخاصة بمطعم إلفارو، فمنذ زيارته الأخيرة شهدت قائمة الطعام الجديدة والعروض الأسبوعية إقبالاً متزايداً من محبي المطبخ والثقافة الاسبانية. ويسعدنا أن ندعو الجميع للانضمام لنا لتجربة إلفارو من هافير آراندا، ونتطلع إلى حفل ناجح."

يفتح المطع أبوابه يومياً بدءاً من الساعة 5 مساءً، ويوفر للضيوف عروض أسبوعية خاصة مثل يوم فيفا لا نوتشيه والباييا نايت وتاباس لوكاس وغيرها للاستمتاع بالأطباق التي صممها وأعدها الشيف هافير خصيصاً. كما يقدم المطعم غداء يوم السبت من 12.30 إلى 2 مساءً.

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 53 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago