الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

باتريسيا هوفر مديراً عاماً لمنتجع وسبا "المسيلة لوكشري كوليكشن" الدوحة

  • Sep 10, 2019

: تم تعيين باتريسيا هوفر، إيطالية الجنسية والتي تتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال الفنادق العالمية الفاخرة، بمنصب مدير عام لمنتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ الذي سيفتتح قريباً، والتابع لمجموعة فنادق ’ماريوت العالمية‘ الفاخرة.

خلال مسيرتها المهنية العالمية ضمن سوق الضيافة الفاخرة، نجحت هوفر باكتساب تمكين المهارات الشخصية اللازمة لتلبية كافة احتياجات وتطلعات الضيوف المرموقين. وتولي تركيزاً كبيراً لنواحي خدمة العملاء والامتياز التشغيلي، والتي تتكامل مع قدراتها الراسخة على إضفاء طابع من الودية والترحيب و الثقة على الأدوار التي تتولاها.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هوفر: "أنا فخورة بالعمل مع أفضل علامة للفنادق الفاخرة على مستوى العالم. وأعتزم الاستفادة من منصبي هذا لبناء بيئة عمل كفيلة بتزويد ضيوفنا بتجارب ولحظات أصيلة وتوجيههم في رحلات ذات طابع شخصي تسهم في إثراء حياتهم. وسيُجسد منتجع وسبا ’المسيلة‘ الوجهة الأمثل لجميع الضيوف الباحثين عن تجارب تمزج بين الفخامة والترفيه، فضلاً عن كونه المقصد المفضل الذي يتيح للسكان المحليين والمقيمين اللقاء والاندماج عبر مجموعة استثنائية من الفعاليات الأسبوعية وتجارب الطعام و الشراب الإبداعية المبتكرة، والتي ستجسد انعكاساً لفريق عملنا المتنوع الذي يضم نخبة من أشهر الطهاة العالميين".

وأضافت: "سيحظى ضيوفنا بنخبة من أفضل التجارب الاستكشافية المحفزة للفكر والخيال، وذلك في ظل أجواء عصرية منفتحة مأخوذة من مكنونات التراث والثقافة العربية الأصيلة، فضلاً عن تجربة المأكولات الفريدة من نوعها التي نقدمها".
هذا وتحمل هوفر شهادة جامعية في السياحة والاقتصاد والضيافة وإدارة السياحة، ودرجة الماجستير في إدارة الفنادق. وقد بدأت مسيرتها المهنية في العمل ضمن مجموعة فنادق ’شتاين‘ الفاخرة في إسبانيا، قبل الانتقال للعمل لدى شركة فنادق ’الريتز - كارلتون‘؛ وشاركت في افتتاح عدد من أشهر الفنادق حول العالم من بينها ’الريتز - كارلتون هونج كونج‘ و’النيل ريتز - كارلتون القاهرة‘، فضلاً عن عملها ضمن كوكبة من أكبر المنشآت الفاخرة مثل ’بولغري ميلانو‘ وفندق ’آرتس برشلونة‘.

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 53 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago