الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

أوتو كلاس للسيارات تطلق مركبة MG RX8 الجديدة كلياً لأول مرة في قطر والشرق الأوسط

  • Sep 18, 2019

أطلقت شركة أوتو كلاس للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات "إم جي" في قطر، مركبة MG RX8 الجديدة كلياً لأول مرة في قطر وذلك في حفل تدشين خاص أقامته في صالة عرض MG في قطر على طريق سلوى. وتعتبر MG RX8 أوّل مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات ذات سبعة مقاعد تطلقها علامة السيارات البريطانية المنشأ.

وقال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات بقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: "تواصل شركة أوتو كلاس للسيارات تدشين السيارات الجديدة من العلامة التجارية المميزة MG في قطر بالتعاون مع شركة "إم جي موتور". ويسرنا اليوم إضافة أوّل مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات ذات سبعة مقاعد إلى مجموعة المركبات والسيارات الرائعة التي نوفرها في صالة عرضنا، لتكون قطر من الأسواق الأولى في الشرق الاوسط التي تدشن هذه السيارات. ونحن على ثقة بأن هذه المركبة ستلقى إعجاب العملاء وتلبي تطلعاتهم بفضل رحابتها ومتانتها والمزايا العديدة التي تجعل منها المركبة المثالية للعائلة والمغامرات على حدّ سواء."

 بدوره صرّح السيد هشام الصحن، المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات: "مرة جديدة تثبت شركة أوتو كلاس مكانتها المميزة لتكون من أوائل الشركات التي تدشن المركبة الجديدة كلياً MG RX8 في المنطقة. ستشكل هذه المركبة علامة فارقة في السوق القطري بفضل مقوماتها العديدة وسعرها التنافسي لتعكس بذلك قيم MG الرائعة."

 تتميّز مركبة MG RX8 الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات سبعة مقاعد بقوتها ورحابة مقصورتها، والتي تقدم أطول قاعدة عجلات ضمن فئتها، حيث تعدّ الطراز الأول من إنتاج ’إم جي موتور‘ ضمن هذ الفئة من المركبات. وتعتبر MG RX8 مركبة دفع رباعي بامتياز مع ستة وضعيات مختلفة للقيادة، حيث تتميّز المركبة بهيكل ضخم وقوي تم تصميمه لتحمّل أصعب التضاريس والطرق غير المعبّدة بالإضافة إلى محرّك جبّار سعة 2.0 لتر تيربو ذي كفاءة عالية ويولّد 220 حصان.

 تضمّ المقصورة الداخلية الرحبة ذات مستوى التصميم العالي مقاعد خلفية قابلة للتعديل ووصف ثالث من المقاعد يعتبر الأكبر في هذه الفئة من المركبات. تمّ استخدام مجموعة متنوّعة من المواد الفاخرة في تصنيع مركبة MG RX8 مثل الأسطح الخشبية المحبّبة والزخارف ناعمة الملمس، والتي تدلّ على المستوى والجودة العالية للمقصورة. إضافةً إلى ذلك، تساهم المواصفات المتطوّرة داخل السيارة مثل نظام الترفيه بشاشة قياس 10 بوصة تعمل باللمس، والمقاعد ذات التهوية، وقدرات شحن الأجهزة المحمولة اللاسلكية في جعل مركبة ’آر إكس 8‘ الشريك المثالي للعائلة بجميع أفرادها ونشاطاتها.

 

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 53 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago