الأحد, 17 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

سمّاعات الرأس العازلة للضوضاء الجديدة من بوز متوفرة الآن في قطر

  • Sep 21, 2019

سمّاعات Noise Cancelling Headphones 700 من بوز تعيد رسم ملامح التحكّم بالصوت، والإتصالات عبر الهواتف المحمولة

أطلق فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، وبوز العلامة التجارية العالمية المتخصصة بأنظمة الصوت سماعات الرأس الجديدة Noise Cancelling Headphones 700. وتشكل السمّاعات اللاسلكية والعازلة للضوضاء أكبر قفزة نحو المستقبل في عالم سمّاعات الرأس منذ طرح سمّاعات QuietComfort الشهيرة من بوز.

تتوفر السمّاعات باللونين الأسود والفضي في متجر بوز في لاجونا مول، فناك في لاجونا مول ودوحة فستيفال سيتي، والبيت الحديث في مركز المها، اي سبايس في لاجونا مول ومركز المها، فيرجن ميجاستور في لاندمارك وفيلاجيو ودوحة فستيفال سيتي وقطر مول وعدد من المتاجر الرئيسية في الدوحة,

وتطرح سمّاعات Bose Noise Cancelling Headphones 700 الجديدة واجهة صوتية مبتكرة من شأنها إحداث نقلة نوعية في مفهوم الإتصال عبر الهاتف المحمول، وذلك بعد نجاح تقنية إلغاء الضوضاء من بوز في إعادة رسم ملامح التجربة الصوتية عبر الهواتف المحمولة. وتمّ تصميم السماعات الجديدة إعتماداً على الأداء الأسطوري لسمّاعات QuietComfort في تحويل البيئات الأكثر ضجيجاً إلى مساحات خاصة معزولة عن الضجيج المحيطي بشكلٍ يقدّم للمستخدمين تجربةً صوتية متقدمة. وتطرح الشركة الآن مع هذا الإبتكار الجديد تقنيات متميزة ورائدة تمكّن المستخدم من الإنعزال عن ضوضاء المحيط وتحويل أيّ مكان إلى غرفةٍ خاصة للتحدث مع الأصدقاء والعائلة والمساعد الشخصي الإفتراضي، حيث تعزل هذه السمّاعات، بفضل إبتكاراتها الحصرية، صوت المستخدم عن الأصوات المحيطة به وغير المرغوب فيها من جميع الإتجاهات، ممّا يتيح لمستخدمي سماعات Bose Noise Cancelling Headphones 700 الإستمتاع بتجربة صوتية غير مسبوقة. وسواء كان المستخدم محاطاً بتشويش المكالمات والأحاديث الجانبية، أو ضوضاء المرور في ساعات الذروة، أو موجوداً في منصات المترو التي تعجّ بالأصوات العالية، فإنه قادر على عزل هذا الضجيج وإيصال صوته فقط، مما يتيح له إجراء مكالمات هاتفية واضحة تماماً إلى المنزل والعمل، والإستفادة من دقّة غير مسبوقة لتقنيات المساعد الصوتي الشخصي. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الوصول بسهولة إلى المساعد الافتراضي Siri الخاص بأنظمة iOS، بينما تم تضمين تقنيتي Google Assistant وAmazon Alexa بشكل مسبق، ولا تتطلّب الاستفادة من تقنية Alexa سوى قول كلمة تنبيه واحدة.

Related Article

  1. من داخل بوتيك مسافر "فوسير" تعلن عن إنطلاق خط انتاجها الجديد "افانت" بالدوحة فستيفال سيتي - Nov 16, 2019

    في حفل مميز داخل بوتيك مسافر- فرع الدوحة فستيفال سيتي - وبحضور كلاً من السيد نبيل أبو عيسى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو عيسى، والسيد شاربل ..

    • 87 Views
    • about 1 day ago
  2. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 175 Views
    • about 4 days ago
  3. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 48 Views
    • about 4 days ago
  4. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 230 Views
    • about 7 days ago
  5. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 58 Views
    • about 7 days ago
  6. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 54 Views
    • about 7 days ago