الأحد, 17 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

منتجع إم سبا الصحي في فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يجمع بين العلاجات العصرية وابتكارات العناية المستوحاة من التراث القطري

  • Sep 29, 2019

فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن طرحه عروضاً متميزة ترتقي بخدمات الصحة والعافية في العاصمة القطرية إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يقدم منتجع ’إم سبا‘ الصحي علاجات فريدة تمزج بين الابتكارات العصرية والمستحضرات العطرية المصنوعة من الأعشاب العربية، للاستمتاع بتجارب مستوحاة من التراث العريق لمنطقة مشيرب ’قلب الدوحة‘.

وتجتمع الزيوت العربية التقليدية مع العلاجات الحديثة في هذا السبا الفاخر الذي يلتزم بأرقى خدمات العلاج الخاصة بالرعاية الذاتية. ويقول هاني عكّاري، نائب المدير العام لدى فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘: "نوفّر في المنتجع جميع المستلزمات لمنح عملائنا الراحة النفسية والجسدية والعقلية، ما يضمن لهم استعادة نشاطهم والعودة إلى أفضل حالاتهم الصحية".

وينعكس تأثير الرفاهية العربية من خلال تقديم 4 غرف علاجية فردية تحمل أسماء ’عود‘ و’أرجان‘ و’ياسمين‘ و ’ليلي‘ مستوحاة من أجواء المنطقة، إضافة إلى غرفة ’مسك وعنبر‘ للأزواج والتي قد تم تصميمها لتعزيز الاسترخاء والراحة. ويضيف عكّاري، قائلاً: "نجحنا عبر هذه الخدمات في تقديم تجربة محليّة أصيلة وفاخرة باستخدام الأعشاب العطرية، لتتيح واحةً من الهدوء والسكينة".

يستقبل السبا ضيوفه يومياً من الساعة 6 صباحاً ولغاية 10 مساءً. ويضمّ المنتجع أيضاً مرافق منفصلة للسيدات والرجال، بما في ذلك غرفة ساونا وغرفة بخار تفيض بالروائح العطرية، مع منطقة خاصة بتخزين الأغراض الشخصية وغرفة للاسترخاء.

وكان ’إم سبا‘ قد أبرم اتفاقيات تعاون مع بعض من أشهر العلامات التجارية العالمية، والتي تُعرف بتطوير علاجات فريدة تجمع بين الكفاءة العالية والنهج الشخصي، وتمنح العملاء شعوراً بالرفاهية والصحة الجسدية والعقلية، حيث تعاون المنتجع مع كل من ’فرينش سوثيس‘ لابتكار علاجات تمزج الإحساس والكفاءة مع النهج الشخصي؛ ومنتجع ’سانك موند‘ لتقديم إبداعات مخصصة وفعّالة تم تصميمها في باريس؛ إضافة إلى صالون تجميل ’كارول جوي لندن‘ الذي يوائم بين التكنولوجيا المبتكرة والفخامة الدائمة. وتُعدّ مستحضرات ’مايا‘ لطلاء الأظافر واحدة من أفضل الحلول التجميلية القادمة من لندن، نظراً لاستعمالها مكونات نباتية حلال، وهي معتمدة طبيّاً لنفاذيتها وعدم تأثيرها على الوضوء. وتتميز جميع العلاجات بكفاءتها فعاليتها، كما أنها تناسب كافة احتياجات الضيوف الكرام. ويتبنّى المنتجع ضمن مقاربته الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات مبادئ الاستدامة البيئية قدر الإمكان.

Related Article

  1. من داخل بوتيك مسافر "فوسير" تعلن عن إنطلاق خط انتاجها الجديد "افانت" بالدوحة فستيفال سيتي - Nov 16, 2019

    في حفل مميز داخل بوتيك مسافر- فرع الدوحة فستيفال سيتي - وبحضور كلاً من السيد نبيل أبو عيسى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو عيسى، والسيد شاربل ..

    • 92 Views
    • about 1 day ago
  2. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 177 Views
    • about 4 days ago
  3. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 48 Views
    • about 4 days ago
  4. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 230 Views
    • about 7 days ago
  5. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 59 Views
    • about 7 days ago
  6. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 55 Views
    • about 7 days ago