الأحد, 17 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) يعيد تعريف هواتف الفئة الوسطى ويتصدر بكاميرا ثلاثية

  • Sep 30, 2019

كشفت اليوم شركة "HMD" العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن هاتفها الجديد نوكيا 7.2 (Nokia 7.2)، أول هاتف ذكي من نوكيا يجمع بين كاميرا ثلاثية وشاشة عرض فائقة الوضوح. ويحظى نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) بكاميرا ثلاثية قوية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بتقنية "Quad Pixel" وعدسات "ZEISS".

ويتصدر الهاتف الجديد فئته باشتماله على خاصية "ZEISS bokeh" الحصرية على هواتف نوكيا الذكية، والتي تعيد للأذهان التراث الأسطوري لعدسات ZEISS، بما تنتجه من تأثيرات بصرية فائقة، وتأثير ضبابي حصري، جنياً إلى جنب مع خصائص الذكاء الاصطناعي مثل نمط التصوير الليلي، بما يتيح للمستخدمين حرية الإبداع في تخليد قصصهم.

واعتماداً على الصيت الطيب الذي حظي به سلفه، يجمع نوكيا 7.2 Nokia 7.2 بين تقنية "PureDisplay" المدهشة، والعرض فائق الوضوح "HDR"، مع تصميمه الشمالي العابر للزمن، والذي يعيد تعريف ما يمكن أن يتطلع إليه مستخدمو هواتف هذه الفئة.

وقال جوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات في "HMD" العالمية: "نهدف من خلال الهاتف نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) إلى رفع سقف توقعات المستخدمين لما يمكنهم الحصول عليه من سلسلة نوكيا 7 من الهواتف الذكية. ويمنح الهاتف نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) المستخدمين أدوات متطورة للتعبير عن إبداعاتهم. وبدءاً من عدسات "ZEISS"، إلى خاصية أنماط "ZEISS bokeh" للتصوير، وتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة في التصوير، وخاصية العرض فائقة الوضوح "PureDisplay"، كل ذلك يجعل من نوكيا 7.2 هاتفاً مميزاً. ولا ننسى الخلفية الزجاجية الناعمة، وهو ما يجعل من الهاتف الجديد بوتقة شاملة للإبداع في التصميم، والأداء المدهش في التصوير، مع بطارية تدوم ليومين، ويتوجه كأداة مثالية للمبدعين في أنحاء العالم بسعر لا يصدق".

Related Article

  1. من داخل بوتيك مسافر "فوسير" تعلن عن إنطلاق خط انتاجها الجديد "افانت" بالدوحة فستيفال سيتي - Nov 16, 2019

    في حفل مميز داخل بوتيك مسافر- فرع الدوحة فستيفال سيتي - وبحضور كلاً من السيد نبيل أبو عيسى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو عيسى، والسيد شاربل ..

    • 87 Views
    • about 1 day ago
  2. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 175 Views
    • about 4 days ago
  3. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 48 Views
    • about 4 days ago
  4. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 230 Views
    • about 7 days ago
  5. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 58 Views
    • about 7 days ago
  6. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 54 Views
    • about 7 days ago